اطلالات انيقة وعملية من وحي هند صبري

  •  

     

    تجمع اطلالات هند صبري بين البساطة والأناقة، وهو الأسلوب المفضل لدى كثير من النساء، ولذلك نطلعك على اطلالات انيقة وعملية من وحي هند صبري لتلهمك بإطلالات جذابة في مختلف الأوقات.

     

    اقرئي أيضا : هوت شورت هند صبري يشعل السوشال ميديا

     


    الكنزة الملونة والسروال

     

     

     

    يمكنك تنسيق الكنزة الملونة مع السروال القماش في اطلالة العمل أو المساء، ولكن اختاري كنزة بقماش حريري أو شيفون، وسروال أنيق بلون موحد يتناسب مع الكنزة، مثل اطلالة هند صبري بالكنزة الشفافة المزينة بالورود الملونة مع بنطال اسود، وأضافت حزام السلسلة للمسة عصرية.


    القميص والبليزر

     

     

     

    خيار آخر لإطلالتك الأنيقة والعملية، وهي اعتماد القمصان بمفردها أو مع البليزر، حيث أن القميص يمنحك الأناقة، ويناسب اطلالات النهار والمساء، ولذلك تظهر هند صبري في العديد من الإطلالات وهي ترتدي قمصان ملونة، ويمكن اعتماد البليزر مع القميص والبنطال الجينز أو القماش في الأوقات التي تتطلب لوك رسمي.

     

    السترات الطويلة والمفتوحة من الأمام

     

     

     

    سواء في إطلالات الصيف أو الشتاء، يمكنك ارتداء السترات الطويلة والمفتوحة من الأمام، إذ أنها عملية وأنيقة في نفس الوقت، في موسم الصيف، اختاري السترة الشفافة بدون اكمام مع فستان طويل بأكمام على طريقة هند صبري، وفي الشتاء، نسقي السترة بالأكمام الطويلة مع التوب والسروال أو الجمبسوت لتمنحك الدفء والأناقة.

     

     

    أضف تعليقا