هذه هي الأسس التي اعتمدتها هند صبري في ستايلها هذا الصيف

  • عدا عن أنها ممثلة بارعة وموهوبة، تشتهر الممثلة التونسية هند صبري بطبيعتها وعفويتها بالشخصية وتعاملها مع الآخرين. جمالها ناعم وهادئ ورقيق، ما يرتب عليها اختيار ستايل متناغم معه في أغلب إطلالاتها. من خلال مواكبة لوكاتها هذا الصيف، لفتنا البساطة الممزوجة بالشياكة اللذان اعتمدت عليهما في أغلب اختياراتها الموضوية. من هنا، نأتيك بأسس وقواعد استندت عليها هذه الجميلة لتحصلي على ستايل مماثل لها.

    بهذه القواعد تحصلين على ستايل هند صبري


    1-    التفاصيل تصنع لوكك: حين تختارين لوك كلاسيكي أو أي إطلالة تقليدية، يمكن أن تحوليها الى زي جذاب لا يقاوم من خلال انتقاء تفاصيل غير مألوفة مثل الشراريب. ففي إحدى جلسات التصوير الأخيرة التي أطلت بها صبري، بدت ساحرة للغاية على سبيل المثال ببذلة كلاسيكية باللون الأبيض ولكن ما أخذ لوكها الى مستوى مختلف تماماً من الأناقة هي الشراريب التي تدلت من كميها وأطراف السترة من الخرز الذهبي فبدت وكأنها لوحة فنية متنقلة.


    2-    الإبهار بالبساطة: المناسبات الهامة وحتى السجادة الحمراء لا تعني دوماً أنه عليك اختيار فساتين لامعة مزينة بالترتر أو الخرز لتحصلي على استحسان من يراك. فبوسعك أن تكوني شيك للغاية بفستان بسيط ذو قصة لافتة تناسب جسمك مثل الفستان الأسود بكم واحد الذي يخلو من أي تعقيدات الذي اختارته صبري لمناسبة تتضمن السجادة الحمراء.


    3-    يمكنك أن تكوني أميرة ليوم واحد! نعم، كونك تميلين الى البساطة بلوكاتك اليومية وحتى خروجاتك الهامة والمناسبات الفاخرة لا يعني ان تحرمي نفسك من اللوكات الفاخرة ذات الطابع الأنثوي الأثيري الرومانسي أو الملوكي مثل اختيار هند للفستان الزهري ذو الكشاكش والطبقات والذي بدا مذهلاً عليها.

     


    4-    سترة بلايزر من التويد رفيقتك في كل الأماكن: إنها القطعة الكلاسيكية الممزوجة بالشياكة الأزلية، لا تتخلي عنها في دولابك واختاريها في كل مرة تقعين فيها في حيرة من أمرك ولا تعرفين ماذا سترتدين الى أي مكان تقصدينه. ستمنحك الشياكة في كل زمان ومكان.


    للقفطانات سحرها الخاص: تشتهر هند باختيارها للقفطانات العصرية الشيك وهي اختيار يناسب طقس الصيف الحار لأنها منسابة ولأقمشتها المريحة والخفيفة. 

     

    اقرئي أيضاً:اطلالات انيقة وعملية من وحي هند صبري

     


     

    أضف تعليقا