اللون الأحمر نجم الديكور في منزل هند صبري بالصور

بعد فوز هند صبري في مهرجان الجونة السينمائي عن فئة أفضل ممثلة، وانهيارها بالبكاء على المسرح، قامت "الجميلة" بجولة على حساب "أنستقرام" النجمة التونسية لمعرفة ذوقها في اختيار ديكور منزلها.
لاحظنا خلال جولتنا أن هند صبري من الفنانات اللواتي يعشقنّ القيام بجلسات تصوير في أماكن تهتم ببيع الأثاث، فأغلبية صورها تم التقاطها على أرائك من الممكن أن تعكس ذوقها الرفيع في اختيار أثاث منزلها.

منزل هند صبري

 

اقرئي ايضا: ديكورات مرحة وعصرية من منزل رويدا عطية

 

علاقة هند صبري مع اللون الأحمر

بالرغم من حرص هند صبري على عدم نشر صور لمنزلها، استطعنا من خلال البحث في حسابها على "أنستقرام" الوصول إلى غرفة الجلوس التي ظهرت فيها طفلتاها، ليلى وعليا، وهما تلهوان.
ورأينا أن لدى هند صبري شغف باستخدام اللون الأحمر في ديكور منزلها، وهو عادة من الألوان الدافئة والقوية التي تؤثر مباشرة على نفسية الأفراد، كما أنّهم يعطيهم طاقة ونشاطاً.
وتشير أغلب الدراسات إلى أن اللون الأحمر يزيد من ضغط الدم وسرعة دقات القلب، وبالتالي يزيد الشعور بالمودة والعاطفة، لذلك ينصح باستخدامه في اكسسوارات غرف النوم والصالون وفي صالة الطعام.

 

منزل هند صبري

 

اقرئي ايضا: جولة داخل فيلا زهير مراد البانورامية في لبنان بالصور

 

طاولة مع مرآة وورود بيضاء في غرفة الجلوس

ديكور غرفة الجلوس في منزل هند صبري يشي بأسلوب ناعم، وهي مفروشة بأريكة كبيرة وأريكتين صغيرتين باللون البيج، مع طاولة عصرية بوجه مرآة وضعت في نصف الصالة. ويبدو عشق هند صبري للورود البيضاء واضحاً حيث زينت الغرفة بها، وهذا إن دلّ على شيء يدل على السلام الداخلي الذي تتمتع به النجمة وحبها للبساطة.

منزل هند صبري

 

اقرئي ايضا:

  بالصور: تدمير فيلا أم كلثوم وهذا ما حلّ بمقتنياتها

 

غرفة جلوس ثانية في منزل هند صبري

لاحظنا أيضاً وجود غرفة جلوس أخرى باللون البيج أيضاً، مع كراس باللون الأبيض خلال حضور عدد من الممثلين على العشاء في منزلها، ولم تبتعد هند عن اللون الأحمر، حيث قامت باستخدامه في اختيارها لوسائد الأرائك، كون هذا اللون يعني لها الكثير كما ذكرنا سابقاً.

منزل هند صبري

باركيه خشبي في منزل هند صبري

يتميز الباركيه بأنه يكسب الدفء للمنازل في الشتاء، ويعزل عن الحرارة في الصيف، كون الخشب عنصراً رديء التوصيل للحرارة، كما أنّها فرشت سجادة باللون الأحمر فوق الباركيه.

منزل هند صبري

 

غرفة طعام باللونين البني والأحمر

غرفة الطعام في منزل هند صبري يميّزها ديكور عصري بسيط وأنيق. عناصره خزانة صغيرة منخفضة من الخشب البني مع وجود لرفوف زجاجية على أحد جدران الغرفة وضع عليها الكثير من التحف الأثرية، طاولة طعام بنية اللون مع قاعدة خشبية بارزة، كراسٍ بنية منجّدة باللون الأحمر .

منزل هند صبري

حوض سباحة فخم في الخارج

في الحديقة تستمتع هند صبري بأشعة الشمس مع طفلتيها ليلى وعليا، وقد نشرت لهما صوراً، وهما أمام حوض السباحة. كذلك قامت صبري في إحدى المرّات بنشر صورة لكتاب لها كانت تقوم بقراءته في نفس المكان، ونشرته عبر حسابها بعنوان "كتبجية"، وهو الحساب الذي تروج من خلاله هند للكتب التي تطالعها من وقت لآخر.

منزل هند صبري

أضف تعليقا
المزيد من ديكور