أحدث صيحات المكياج مع مجموعة sheglam من شي إن

لكل فتاة تبحث عن التألق والإطلالة المتميزة، موقع شي إن يهتم بك ويقدم لك مجموعة جديدة كل شهر تتوافق مع تطلعاتك، لذا كوني واحدة من الأوائل التي تحصل على مجموعتنا sheglam الجديدة والفريدة، والتي تحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة تناسب هوية كل فتاة سواء كنتِ من محبي الإطلالة الطبيعية للصباح والعمل أو حتى لإطلالات المساء الكلاسيكية الدافئة والهادئة، كل هذا بأقل التكاليف. 

 

تتكون مجموعة sheglam  من مجموعة متنوعة من ظلال العيون الرائعة، تأتي في خمس خيارات متعددة سواء بألوان النيود أو الزهري بدرجاته الزاهية والنابضة بالحياة، لإطلالة صباحية متألقة، وظلال أخرى بألوان جريئة تناسب الإطلالات المسائية، وأخرى لامعة تمنحك إطلالة متوهجة وجذابة بأسلوب راق.

وتقدم المجموعة أيضًا كريم الأساس بدرجات متعددة تناسب كل ألوان البشرة، ليوحد لون بشرتك ويخفي عيوبها، وكذلك بودرة خفيفة تغلّف الوجه، وأحمر الشفاه اللامع بدرجات متعددة، وأحمر الخدود الكريمي الشهير والأكثر مبيعًا من شي إن، وكذلك ماسكارا الحواجب لحواجب ثابتة طوال اليوم. 

 

نحن نؤمن في شي إن أن كل فتاة تستحق الأفضل لذا نبذل قصارى جهدنا في فحص جميع منتجاتنا لنضمن لك منتج صحي آمن على بشرتك، فمنذ عام 2019 عندما بدأت شي إن في ابتكار المنتجات التجميلية، حرصت على أن تكون ذو جودة عالية وبالفعل فقد نالت إعجاب الكثير من الفتيات ومحبي المكياج ليس فقط لجودتها، بل لقلة تكلفتها أيضًا، وهو ما سعت له شي إن لإعطاء كل فتاة هويتها الخاصة بأقل كلفة ممكنة، لأنها تستحق ذلك. 

كما أخذنا بعين الاعتبار سلامة وصول المنتجات التجميلية، لذا حرصنا في شي إن على صنع عبوات قوية لضمان وصول المنتج إلى باب منزلك بشكل مثالي.  
وبمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة يقدم لك موقع شي رمز تسويقي لخصم 16% على إجمالي مشترياتك. 

 

أضف تعليقا