لين أبو شَعر بـ5 إطلالات أنيقة من SHEIN

فصل الصيف يعني التجديد في خزانة كل فتاة أو سيدة شغوفة بعالم الموضة وآخر صيحات الأزياء، وفي هذا المقال، تلهمك لين أبو شعر باختيار إطلالات صيفية، بخامات لطيفة على البشرة، تصاميم محتشمة تبعاً لأحدث خطوط الموضة، وقد انتقتها من موقع شي إن SHEIN، استخدمي كود الخصم SAY16 للحصول على خصومات بنسبة 16%.

إطلالات أنيقة 

فستان بطبعات استوائية

فستان بطبعات استوائية

للإطلالة الأولى، اختارت لين فستان طويل بنمط قميص مع أزرار أمامية، مطبّع بأوراق استوائية وطبعات بأشكال هندسية، ألوان فاهية ومنعشة ملائمة لفصل الصيف. أضافت لين حزام على الخصر بلون نيود، والذي منحها تحديد لمنطقة الخصر.

يلائم هذا الفستان الممتلئات والنحيلات على حد سواء، كيف؟ تعد قصّة الفستان بقصة A، قماشه الخفيف المنهدل وأكمامه الواسعة قليلاً مع إسوارة في منطقة المعصم مثالية لصاحبات الجسم الممتلئ والتي سمنح التوازن لقوامهن، أما النحيلات، فيمكنهن تنسيقه مع حزام على الخصر ما سيمنحهم إطلالة أنثوية.

فستان بوهو ماكسي

فستان بوهو ماكسي

للإطلالة الثانية، اختارت فستان بوهو ماكسي، لونه أزرق فاتح، مع أكمام مزمومة عند المعصم "بيشوب"، ياقة مربعة وحزام على الخصر.

تناسب الياقة المربعة صاحبات الأجسام على شكل إجاصة لأنها تساعد في تعريض الأكتاف، خاصة مع الأكمام العريضة والمزمومة من المعصم، والخصر المحدد، مما سيمنح الجزء العلوي من الجسم مزيداً من التفاصيل التي تلفت الانتباه.

اللون الأزرق السماري مناسب جداً لصاحبات البشرة السمراء.

فستان أنثوي أبيض

فستان أنثوي أبيض

للإطلالة الثالثة، اختارت فستان أبيض مع أكمام فضفاضة طويلة تعلوها الكشاكش، وحزام على الخصر، مع تثنيات على التنورة، وجميعها تفاصيل أنثوية، تليق أيضاً بصاحبات جسم الإجاصة، كما أنها ستبدو رائعة على صاحبات جسم الساعة الرملية وللمحجبات.

وقد استبدلت لين الحزام الأبيض، بحزام أسود، ما منح الإطلالة حركة مميزة وجعله يبدو مناسب أكثر للمناسبات كأيام العيد، وبما أن الفستان جاء بلون موحد، نسقته مع حقيبة يد مطبعة ومتعددة الألوان.

جمبسوت بطبعات البولكا دوت

جمبسوت بطبعات البولكا دوت

اختارت لين للإطلالة الرابعة جمبسوت عصرية وأنيقة، تتميز بطبعات البولكا دوت، وبالريش الذي يغطي نهاية الأكمام، عدا عن الحزام على الخصر، تناسب الجمبسوت بأرجل عريضة الممتلئات لا سيما ذوات القامة على شكل الكمثرى Pear Sahpe حيث تساهم في موازنة الجزء السفلي من القامة مع الجزء العلوي، ولكن ننصحك باختيار صندل بكعب عال لنحت قوامك ومنحه مظهراً أطول.

نسقتها لين مع حقيبة فضية مع سلسة من اللؤلؤ ما منح إطلالتها مزيداً من الرقي والفخامة.

إطلالة مسائية أنيقة

بلوزة وتنورة لإطلالة مسائية أنيقة

وأخيراً، اختارت لين إطلالة تتألف من بلوزة بلون أخضر وأكمام طويلة، ملائمة للمناسبات مع الياقة بكتف واحد one shoulder، والتي تليق بصاحبات الأكتف العريضة كونها ستلفت الأنظار نحو تصميم الياقة المبتكر، كما أنها ستخفف من المنطقة المكشوفة ولن تبرز عرض الأكتاف.
نسقتها مع تنورة ماكسب طويلة بثنيات، وهذه التنورة ملائمة لجميع أشكال الأجسام الممتلئة والنحيلة. وبشكل عام تليق هذه الإطلالة بصاحبات جسم المثلث المقلوب، فالبلوزة تخفف من عرض الأكتف، أما التنورة مع حزام على الخصر فتحدد منطقة الوسط وتمنح القوام مظهر أنثوي.

أضف تعليقا