فساتين طويلة لرمضان 2021 من وحي الملكة رانيا العبد الله

  • ليس هناك أفخم من اطلالات الملكة رانيا التي تتسم بالإحتشام والرقي لنستوحي منها أجمل اطلالات رمضانية لا سيما الفساتين الطويلة والواسعة، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واختاري التنسيقات التي تناسب ذوقك وتعزز أناقتك.

     

    اقرئي أيضا : تنسيقات تنانير طويلة لرمضان 2021 من وحي إطلالات الملكة رانيا 

     


    فساتين بموديل القفطان من وحي الملكة رانيا

     

    تحرص الملكة رانيا العبد الله على إعتماد الأزياء ذات الطابع الشرقي كما تعتبر من المشاهير الذين يدعمون دائمًا المصممين العرب، أعجبتنا إطلالتها بالقفطان الأزرق التركواز المطرز حول الصدر والمزين بحزام كريمي عريض يحدد الخصر ويُظهر رشاقته، كما أحببنا إطلالتها بالفستان الأبيض واسع الكمين والمزين بتقليمات عاموديه والذي نسقته مع حذاء مدبب باللون وحقيبة يد باللون الوردي البودر.

     

     

     

    فساتين طويلة مخططة تزيد الطول لإطلالات نهار رمضان

     

    تتبع الملكة رانيا الحيل التي تبرز الطول ورشاقة القامة ومنها إرتداء الفساتين المخططة بالطول، اختارت في إحدى المناسبات إطلالتها الناعمة بالفستان الزهري الفاتح المخطط بالأزرق ومميز بطوله المتوسط وياقته الدائرية والذي نسقته مع حذاء وحقيبة يد باللون الأزرق الداكن.


    كذلك لفتنا إختيارها الصائب للفستان الأبيض مستقيم القصة ذي الياقة العالية.

     


     

     

    فساتين ميدي موضة الموسم على غرار الملكة رانيا

     

    تُفضل الملكة رانيا الفساتين متوسطة الطول Midi dresses وتنسيقها مع الأحذية المدببة بالكعوب الرفيعة لتحصل على قامة ممشوقة وتألقت في إحدى الفعاليات بفستان دانتيل أرجواني طويل الكمين من توقيع ماركة بامبا Bambah كما أحببنا إطلالتها بفستان زارا Zara البترولي الداكن المميز بالقبة الـ V Neck.

     


     

     

    فساتين بياقة عالية لإطلالة محتشمة في رمضان

     

    التفاصيل هى التي تصنع الفارق وتُميز إطلالة عن أخرى لذلك تُفضل الملكة رانيا الفساتين ذي الياقات العالية خاصة تلك المزينة برباط معقود أو منسدل مثل الفستان الأبيض الـ Wrap الذي زينته بحزام جملي داكن عريض والفستان المطرز منفوخ الكتفين من توقيع ماركة Ulyana Sergeenko.

     

     

    أضف تعليقا