نظارات الفاشينيستا العربيات بألوان الصيف

  • اكتسحت النظارات الشمسية ذات الإطارات والعدسات الملونة مختلف عروض الأزياء منذ مواسم ماضية في عودة إلى الثمانينات واستلهاماً من تلك الحقبة. ولم تقتصر النظارات بهذا التصميم على العروض، بل تبنّتها رائدات الموضة والفاشنيستا والنجمات العربيات ممّن نعشق أسلوبهن. شهيرات مثل مريم محمد وديما الأسدي، اخترن النظارات ذات العدسات الملونة أو الإطارات ذات ألوان الصيف المشرقة من البرتقالي الى الأحمر والزيتي لإطلالاتهن النهارية العصرية اللافتة. والجميل في هذه النظارات أنها لا تأتي بتصميم واحد، بل تتنوّع بين أسلوب عيون القطة، العدسات المستديرة، البيضاوية، المستطيلة وتتيح لك اختيارها حسب شكل وجهك وأسلوبك.

    النظارات الشمسية الأكثر شعبية لدى الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

     


    أحياناً تعود بنا الموضة إلى صيحات وحقبات قديمة كنا قد نسيناها وإذا بنا نُفاجأ بأن نرى أهمّ المصمّمين حول العالم يقدّمونها على منصّات عرض الأزياء، والكثير من النجمات يعتمدنها في ستايل حياتهن اليومية. بالتأكيد لاحظت أن غالبية الأنيقات في الشوارع من حولك حتى  يسرن في الأيام العادية بتلك النظارات القادرة على أن تكون أساس إطلالتك.
     

    اقرئي أيضاً:النظارات الشمسية المربعة... تعشقها الفاشينيستا!

     

    الفاشينيستا العربيات لا تملّ أبداً من تنسيق هذه النظارات مع أزيائهن اليومية حيث تملكن منها الكثير ومن ماركات مهمّة.  اللافت في هذه النظارات أنها كافية لإضافة الإشراق لأي لوك حتى تلك الإطلالات التي تختارينها بألوان داكنة أو نيود وتقلبها رأساً على عقب من لوك كلاسيكي أو قاتم الى ستايل عصري ولافت. لذا، إذا كنت تبحثين عن مواكبة الموضة وترغبين بركوب صيحة هذه الأكسسوارات الصيفية، ابتاعيها بتصميم صغير يناسب ستايلك وإطارات تتماشى مع شكل وجهك وهي حتماً ستكون حليفتك طوال الصيف!

     

    أضف تعليقا