النظارات الشمسية المربعة... تعشقها الفاشينيستا!

  • الموضة في تجدد مستمر ونحن في سباق لنلحق بعجلاتها السريعة. فهل تذكرين حين كانت النظارات الشمسية الصغيرة جداً سيدة الموقف في صيحات الموضة؟ لقد ولت تلك الأيام! في الصيف، الاكسسوارات الصيفية التي تولينها الأهمية الأكبر هو حتماً النظارات الشمسية لأنها مركز الجاذبية بإطلالاتك، خصوصاً إذا اخترتها عصرية ولافتة وبتصميم مميز للغاية.

     

    فصيحات الموضة تلف الكرة الأرضية بسرعة كبيرة وها هي صيحة جديدة مشرقة تلفت انتباهتا هذا الموسم. إنها النظارات الشمسية المربعة الكبيرة التي اكتسحت الأسواق وزيّنت وجوه عدد كبير من السيدات العصريات والمندفعات نحو الحياة لا سيما الفاشينيستا العربيات وجاءت بتصاميم وأشكال مختلفة ومتنوعة لترضي كل الأذواق. وبالرغم من أن هذه الصيحة ليست جديدة أو غريبة، ولكننا رأيناها من مختلف العلامات تبسط نفوذها على الأسواق، ولا سيما أنها تليق بكافة أشكال الوجوه لانها تتمتع بتصميم لافت وتأتي بأكثر من ستايل إطارات.

     

     

    إذا كنت مستعدة لهذه الصيحة ولا تمانعين مواكبتها، فاعلمي أنها متوفرة في الأسواق بأحجام وألوان وأشكال عديدة تليق بكل ذوق وستايل. دعي نظاراتك تترك تأثيراً قوياً وتعطي انطباعاً أولياً عنك بأنك جريئة وتهوين التفرد ولا تخافين اللعب بالصيحات الجديدة التي لم نتعود على رؤيتها كلياً وستستقطب الأنظار وتلفت الإنتباه إليك على الفور. لا تخافي من الألوان والتصاميم الجريئة من هذه الصيحة، بل كوني على ثقة من أنها ستكون حجر أساس أي إطلالة. حتى لو كنت كلاسيكية لا تحبين اجتياز الخطوط الحمراء، بوسعك اختيار هذه النظارات بتدرج لوني غير فاقع مع إطار رصين يعكس ستايلك. كوني خلاقة وامزجي ونسّقي هذه النظارات مع مختلف أزيائك وأكسسواراتك بذكاء.

     

     

    اقرئي أيضاً:النظارات الشمسية الملونة موضة ربيع وصيف 2021

     

     

    هذه الموضة اجتاحت مختلف الطبقات والفئات من النساء، أكن نجمات غناء ام ممثلات، سيدات مجتمع ام حتى المرأة العاملة العادية والمرأة الراقية التي تهوى الموضة وتصبو الى الاناقة.  لذا، كوني أول من يحصل عليها ولتواكبي موضة العصر منذ بداية الموسم.


     

    أضف تعليقا