فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022

 

 

فستان العروس هو الحلم المنتظر منذ الطفولة، فتتصور الفتاة الصغيرة نفسها ترتدي هذا الثوب الأبيض المنفوش، ومع مرور السنين، يمكن أن يتغير تصميم الفستان الذي تتمناه وفقاً لشخصيتها، وإن كنتِ فتاة رومانسية، فحتماً تبحثين عن فستان زفاف يعكس شخصيتك الحالمة، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف 2022  للعروس الرومانسية.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات

 


فساتين ايلي صعب

 

 

 

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022 تبدو رقيقة وناعمة، وفخمة في نفس الوقت، وهي بتصاميم منفوشة ومزينة بالورود البارزة باللون الأبيض التي تمنحها لمسة رومانسية، وخاصةً تلك الفساتين بالقصة الأوف شولدر.

 

فساتين Galia Lahav

 

 

برزت فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022 من Galia Lahav، حيث استخدمت الماركة أقمشة شفافة مثل الشيفون، والتي تمنح العروس لمسة رقيقة وناعمة، مع أكمام طويلة وقصة أوف شولدر وتنورة تتسع من أسفل لتبدو العروس مثل الأميرات.

 

فساتين جورج حبيقة

 

 

أيضاً قدم جورج حبيقة فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022 بتصاميم أخاذة، حيث القصة بالأكتاف المنسدلة مع لمسات براقة للمسة فاخرة، وتجمع التصاميم بين الكلاسيكية والموضة في تناغم يخطف الأنفاس.

 

فساتين مونيك لولييه

 

 

 

 

بلمسات الورود الملونة، قدمت ماركة مونيك لولييه فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022، والتي تناسب إطلالات العروس في حفلات الزفاف المفتوحة.

 

فساتين زفاف سارا نوري

 

 

 

أحببنا التصاميم الناعمة والبسيطة من فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022 بتوقيع المصممة سارا نوري، حيث تفضل كثير من العرائس التصاميم البسيطة والخالية من التفاصيل.

 

 

 

 

أضف تعليقا