فساتين زفاف بأكمام واسعة 2022

 

 

في عروض فساتين زفاف 2022، برزت العديد من الصيحات المميزة، ومنها الفساتين بالأكمام الواسعة، سواء بأكمام متصلة بالفستان أو منفصلة عنه أو بصيحة الأوف شولدر الرائجة، وسوف نطلعك على أجمل موديلات فساتين زفاف بأكمام واسعة 2022.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف بأكمام منفوخة موضة 2022

 


فساتين زفاف Galia Lahav

 

 

قدمت ماركة Galia Lahavموديلات فساتين زفاف بأكمام واسعة 2022 بتصاميم ناعمة ورومانسية تمنح العروس إطلالة الأميرات، حيث الأكمام الواسعة الشفافة مع تنورة بقصة A Line مطرزة بالورود.

 

 

 

فستان زفاف مونيك لولييه

 

 

 

قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان زفاف بأكمام طويلة واسعة، وتزين الفستان بتطريزات الورود الملونة ليمنح العروس إطلالة مفعمة بالحيوية.

 

فستان زفاف Costarellos

 

 

 

جمع فستان Costarellos بين الأنوثة والفخامة، وهو بقصة أوف شولدر مع أكمام واسعة وتنورة منفوشة، وتزين بتطريزات الورود البيضاء للمسة أنثوية حالمة.

 

فستان زفاف طوني ورد

 

 

 

أبدع المصمم طوني ورد Tony Ward فستان أبيض بقصة واسعة لا تحدد الجسم وبأكمام كاشفة للأكتاف بتصميم واسع، وزاد سحره بالورود البيضاء التي تزينه.

 

فستان فيكتور آند رولف

 

 

 

أيضاً قدمت ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf واحد من أجمل فساتين زفاف بأكمام واسعة 2022، حيث يتسم بالكلاسيكية والرقي، وهو بأكمام شيفون منفوخة وتنورة تتسع قليلاً من أسفل مزينة بالورود البيضاء البارزة.

 

 

 

أضف تعليقا