أحدث فساتين زفاف المشاهير.. من الاجمل؟

 

 

حفل عام 2021 بالعديد من المناسبات السعيدة وأفراح النجمات والمشاهير، ولازالت حفلات الزفاف مستمرة حتى يومنا هذا. وسوف نلقي الضوء على أحدث فساتين زفاف النجمات والمشاهير لتلهمك بإطلالات مفعمة بالأنوثة في يومك الكبير.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات

 


فستان زفاف رولا سعد

 

 

 

خطفت رولا سعد الأنظار بإطلالاتها يوم العرس، حيث ارتدت ثلاثة فساتين من توقيع المصممة اللبنانية ميراي داغر، وقد اخترنا تصميمين منهما هما الأكثر فخامة، الفستان الأول بقصة منفوشة بطبقات التول، والفستان الثاني بحمالات وتنورة منفوشة ومرصع بالكامل.

 

 

 

 

 

فستان زفاف هاجر أحمد

 

 

 

تألقت الممثلة الشابة هاجر أحمد بفستان زفاف أنثوي من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وتميز بتصميمه الناعم بقماش الستان مع تنورة إضافية وحمالات منسدلة، وهو بصيحة الشق الأمامي الطويل، واكتملت إطلالتها بطرحة تول طويلة مطرزة بالورود البيضاء، مع صندل أبيض بكعب عالي وبسوار الكاحل، فضلاً عن طقم مجوهرات لؤلؤ يتألف من أقراط بسيطة وقلادة ناعمة.

 

 

 

فستان زفاف ياسمين الخطيب

 

 

 

 

لفتت الإعلامية ياسمين الخطيب الأنظار بإطلالتها المميزة في حفل زفافها وفستان ضيق بقصة تايبست يبرز انحناءات الجسم وبأكمام طويلة، ومزين بالورود البيضاء البارزة على الفستان بالكامل مع حزام اسود حول الخصر بفيونكة من الأمام، وهو من توقيع المصمم أحمد عبدالله، وأكملت اللوك بتاج مرصع ومجوهرات فخمة.


في رأيك، من العروس صاحبة فستان الزفاف الأجمل والأكثر إبهاراً بين هؤلاء المشاهير؟

 

 

 

أضف تعليقا