فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا لعروس العيد

اقترب موسم عيد الفطر المبارك الذي تكثر فيه حفلات الخطوبة لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين السهرة التي تناسب المحجبات من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

 

اقرئي ايضا: فساتين خطوبة للمحجبات من أسبوع باريس للموضة

 

 

فساتين خطوبة منفوشة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

 

لا غنى عن فساتين الخطوبة التي تأتي بتنورة منفوشة حتى وإن اضطررنا إلى إقامة الحفل في المنزل لظروف فيروس كورونا، على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد تألقي بالفستان الوردي المزين بطبقة مموجه حول الخصر من وحي قصة الـ Peplum، تساعد هذه القصة في إخفاء البطن البارز.

 

فساتين خطوبة للمحجبات بقصة حورية البحر

 

 

 

تبقى فساتين حورية البحر Mermaid dresses من الصيحات التي لا تفارق لائحة الموضة العالمية وهى من موديلات التي تساعد في إطالة القامة، فقط تفاديها اذا كنتِ تملكين قوام الكمثرى، على العكس نرشحها بقوة لذوات القامة على شكل الساعة الرملية.

 

فساتين خطوبة مطرزة لعروس العيد

 

 

 

لجأت الفاشينيستا المحجبات إلى فساتين السهرة المطرزة، من جهتنا أعجبتنا الفساتين عالية الخصر المحبوكه بورود ملونة نافرة، كما نرشح لعروس العيد فساتين السهرة المغطاة بالريش الناعم على غرار الفاشينيستا الشهيرة سهى.

 

فساتين خطوبة ترتر للعروس المحجبة

 

 

 

 

تجرئي واعتمدي صيحة فساتين السهرة المغلفة بالترتر اللامع، فقط احرصي على إختيار القصات الواسعة المخصرة لتناسب أسلوبك المحتشم بالحجاب ونسقيها مع طرحة وحذاء مدبب باللون النيود القريب للون الجلد.

 

فساتين خطوبة بألوان قوية لإطلالة جريئة

 

تبني صيحة فساتين السهرة ذات الألوان الصارخة مثل الأحمر الناري أو الأرجواني المحبوك بخيوط لامعة، نسقي هذه الموديلات مع توربان من نفس لونها أو مع طرحات حريرية باللون البيج وانتعلي حذاء بيج.

 

 

أضف تعليقا