عبايات برغندي من وحي الفاشينيستا

 

 

يعد اللون البرغندي من أكثر الألوان الجذابة والتي تبدو فاخرة عند ارتداءها، وخاصةً في العبايات، ولذلك تحرص العديد من الفاشينيستا المحجبات على اعتماد عبايات باللون البرغندي في مختلف الأوقات، ولذلك سوف نطلعك على موديلات عبايات ملونة باللون البرغندي بتصميم متنوعة من وحي الفاشينيستا.

 

اقرئي أيضا : عبايات باللون الأبيض من وحي الفاشينيستا

 


عباية برغندي من وحي بثينة الرئيسي

 

 

 

ظهرت النجمة بثينة الرئيسي بعباية برغندي أنيقة بتصميم عصري ومزينة بالتطريزات اليدوية، ونسقت معها حجاب شيفون برغندي لتكمل أناقتها.

 

عباية برغندي من وحي حنين الصيفي

 

 

 

ايضاً اعتمدت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي عباية برغندي مع لمسات الذهبي على الجانبين، وأكملت إطلالتها بالتوربان البيج.

 

عباية برغندي من وحي خولة المراغي

 

 

 

أحببنا عباية الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي باللون البرغندي والتصميم الواسع والمفتوح من الأمام، وتزينت العباية بتطريزات ذهبية، وارتدت الفاشينيستا حجاب شيفون برغندي مطرز  بالذهبي.

 

عباية برغندي من وحي شهد الزهراني

 

مزيج البرغندي والأسود المتناغم سوف يمنحك إطلالة جذابة على طريقة الفاشينيستا المحجبة شهد الزهراني، حيث اعتمدت عباية تجمع بين اللونين مع حجاب أسود.

 

عباية برغندي من وحي فاطمة حسام

 

 

 

تتميز اطلالات الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بالعصرية والبساطة، وحينما ارتدت العباية البرغندي، فإنها اختارت تصميم مفتوح من الأمام، ونسقتها مع أزياء باللون الأبيض وحجاب برغندي مع حقيبة كتف باللون الأبيض.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات