ملابس محجبات ماركات عالمية من عروض كروز 2018

  • ضمن عروض أزياء الرحلات (كروز 2018) والتي تابعناها حتى الآن، حرصت 4 من أشهر دور الأزياء العالمية على تقديم عدد من الموديلات التي غازلت بها ذوق المرأة الشرقية المحافظة، فشاهدنا قطعاً تلائم كثيراً إطلالات المحجبات، والتي نستعرضها لكِ في 12 صورة تعكس أهم اتجاهات موضة الموسم.

    في عرض شانيل Chanel سيطرت التصاميم الانسيابية الناعمة على أغلب القطع المحتشمة والتي استوحت بالكامل من الثقافة اليونانية، فكانت الفساتين المصممة بتنورة بليسيه هي سيدة الموقف مع خصر محدد بحزام عريض مرصع بالأحجار الملونة.

    اقرئي أيضًا : فساتين محتشمة للمحجبات لإطلالة أنيقة في رمضان  

    وبالانتقال إلى عرض كريستيان ديور Christian Dior سنجد الفساتين المستوحاة من ستايل الجلباب والمزينة بطبعات راقية، وفي أحيان أخرى بلون موحد مثل الفستان الأحمر الـV Neck، كما لفتنا التايور الدنيم الذي أطلت به إحدى العارضات والملائم لأجواء الفصول الانتقالية.

    أما في عرض برادا Prada فأعجبتنا البدلات الرياضية وتلك المنقوشة والمزدانة بالريش حول أطراف الأكمام، وهي المنصة التي أفردت مساحة كبيرة لواحدة من أبرز اتجاهات الموضة في 2017، الأكمام المنتفخة Puff Sleeve وهي نفس الميزة التي زينت إحدى تصاميم دار لويس فيتون Louis Vuitton، فكان الجلباب الفضفاض مع أكمام واسعة من أجمل القطع التي خطفت الأنظار ليس فقط بقصتها غير التقليدية، ولكن أيضاً بألوانها الجريئة حيث مزجت بين الأزرق البترولي، والأصفر المائل للبرتقالي.

    اقرئي أيضًا : للمحجبات: عبايات ترابية ومونوكروم... إشتريها هنا  

    أضف تعليقا