لن تصدقي ثمن فساتين نجمات هوليوود الباهظة عبر السنين

  • ترين فستان على السجادة الحمراء أو في حدث هام وترينه كفستان جميل وأنيق ولكنك قد تجهلين أن بطاقة السعر التي يحملها قد تكون خيالية. وفي أحياناً أخرى، يكون الفستان جميل وأنيق ولكنه ليس استثنائي في تصميمه، ويتحول الى قطعة أيقونية بسبب ارتداء نجمة ما له في حدث معين فيباع في المزاد بأسعار باهظة للغاية. من هنا، جمعنا لك بعض من فساتين النجمات عبر العقود التي تحمل بطاقات سعر لا تصدق.


    -    فستان مارلين مونرو Seven Year Itch بسعر 5.6 مليون دولار: بيع الفستان الذي ظهرت فيه مارلين مونرو في فيلم Seven Year Itch في العام 1955 في مزاد علني في 2011 بسعر 5.6 مليون دولار أميركي وهو الفستان الأغلى على الإطلاق في تاريخ الموضة.

     


       جينيفر لورانس في حفل الأوسكار في 2013 بسعر 4 مليون دولار: بدت لورانس مذهلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في العام 2013 في فستان من ديور كوتور باللون الزهري الخافت. تعثرت خلال صعودها الدرج لاستلام جائزتها كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook وقالت مازحة بأنها تعثرت عن قصد.

     


    -    نيكول كيدمان في حفل الأوسكار عام 1997 بسعر 2 مليون دولار: صممت الفستان دار كريستيان ديور لملابس الكوتور، هذه القطعة المطرزة ارتدتها نيكول كيدمان في حفل الأوسكار وخطفت الأنفاس بها. 

     


    -    فستان مارلين مونرو لعيد ميلاد الرئيس بسعر مليون و300 ألف دولار:  في العام 1961، صمم هذا الفستان Jean-Louis Berthaulto خصيصاً لأداء مارلين مونرو في ماديسون سكوير في عيد ميلاد جون ف. كينيدي الخامس والأربعين وبيع الفستان الزهري المرصع بالترتر بسعر مليون و300 ألف دولار. 

     


    -    أودري هيبورن في فستان Breakfast At Tiffany's بسعر 923 ألف دولار أميركي: هذا الفستان الذي صمم في 1961 من قبل جيفينشي بيع في العام 2006 بحوالي المليون دولار. 

     


    -    كيت بلانشيت في الأوسكار في 2007 بسعر 200 ألف دولار: بلانشيت ارتدت هذا الفستان من أرماني بريفي ذو الكتف الواحد في حفل الأوسكار 2007 بسعر 200 ألف دولار حيث أن كل اللمعان جاء من كريستالات شواروفسكي. 

     

     

     


    -    لوبيتا نيوغو في حفل الأوسكار في 2015 بفستان في سعر 150 ألف دولار أميركي: بدت نيوغو كحلم في فستان أبيض طويل في كالفن كلاين حيث رصع بـ6000 حبة لؤلؤة بتكلفة 150 ألف دولار أميركي

     

    اقرئي أيضاً:أبرز الاطلالات الجمالية لنجمات هوليوود في مهرجان كان


    -    أودري هيبورن في حفل الأوسكار في العام 1954 بسعر 131 ألف دولار: في العام 1954 في حفل الأوسكار في مدينة نيويورك، ارتدت هيبورن هذا الفستان من جيفينشي وبيع بـ131 ألف دولار أميركي. 

     

    أضف تعليقا