بعد الزفاف الأسطوري والفساتين الفاخرة.. كيتي سبنسر تشارك رسالة محبة لوالدتها

كثرت الأقاويل عن غياب والدي العروس كيتي سبنسر (ابنة شقيق الليدي ديانا الراحلة) تشارلز سبنسر وطليقته عارضة الأزياء السابقة فيكتوريا آيتكين عن زفاف ابنتهما كيتي سبنسر  على رجل الأعمال والذي وصف بأنه أسطوري، وشوهدت العروس تمشي في الممر إلى جانب شقيقها لويس سبنسر، وفيسكونت ألثورب ، 27 عامًا ، والأخ غير الشقيق صموئيل أيتكين (ابن رجل الأعمال جوناثان أيتكين).  لتزف لعريسها الستيني مايكل لويس.

من جانبه والد العروس كان قد كشف عن سبب عدم حضوره بسبب إصابة في كتفه، أم الأم فلم ترى في أي من الصور التي تم إلتقاطها، مما أثار التساؤل هو سر غيابها

حتى قامت إليزا شقيقة كيتي بإزالة هذا الغموض وقامت بنشر صورة والدتها عند نافورة تريفي في روما، وعلقت عليها "المومياء في روما لحضور زفافنا" والتي أعادت كيتي مشاركتها لاحقاً مع قلوب حمراء.

وكانت العروس قد إلتزمت الصمت على وسائل التواصل الاجتماعي حتى صباح الإثنين ، عندما شاركت صورة مذهلة لنفسها بفستان زفافها الرائع Dolce & Gabbana.

"شكرًا لك من أعماق قلبي دومينيكو وستيفانو على صنع ثوب يتجاوز أحلامي الجامحة لأهم يوم في حياتي. لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن امتناني.

أما في يوم الثلاثاء ، فقامت كيتي بمشاركة صورة أخرى لفستان زفافها، لتعرف جمهورها عن الاجراءات ما وراء الكواليس للتحضير لثوب زفافها.

كتبت إلى جانب 3 قلوب سوداء: "آخر أعمالنا  في ميلانو. كانت تجهيزاتنا مليئة بالضحك والكثير من المشاعر ما بين دموع الفرح، السعادة الخالصة، والعاطفة الجامحة" ما هذا الجمال الذي صنعته  Dolcegabbana. أحبك وأشكرك من أعماق قلبي"

 

 

 

أضف تعليقا