ميغان ماركل وحقائق لا تعرفونها عنها

يُعرف أولئك الذين ولدوا تحت علامة البروج النارية  بامتلاكهم شخصيات جريئة تشبه النجوم. الممثلون والموسيقيون ليسوا الوحيدين المشهورين من برج الأسد. هناك أيضاً سياسيون وملوك. ثقتهم وجاذبيتهم وسحرهم تجعلهم نجوماً بالفطرة.

ميغان ماركل وحقائق تجهلونها عنها

ميغان ماركل، من مشاهير برج الأسد، السمراء الجذابة وبطلة مسلسل  Suits، بالإضافة إلى كونها ممثلة، يمكن أن تضيف ميغان ماركل كونها دوقة فعلية إلى سيرتها الذاتية، وهو أمر منطقي لأن مواليد الأسد هم قادة بالفطرة.
دوقة ساسيكس ميغان ماركل زوجة ولي العهد البريطاني، الأمير هاري. ميغان ماركل ولدت في 4 أغسطس 1981 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا لأمّ من أصول إفريقية وأب من أصول هولندية وآيرلندية.
كانت ميغان ماركل تتلقى تعليمها في المدارس الخاصة الأولى في هوليوود، وفي وقت لاحق التحقت بمدرسة كاثوليكية ثانوية خاصة بالفتيات في لوس أنجلوس ثم تخرجت في عام 2003 من جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاغو، حيث حصلت على شهادة الدراسات المعمقة في المسرح قبل أن تنتهي من درجة البكالوريوس في المسرح الدولي؛ وقد شملت دراستها التدريب في السفارة الأميركية في بوينس آيرس.
على الرّغم من أنّ ميغان كانت قد حقّقت شهرةً واسعةً بعد مشاركتها في المسلسل التّلفزيونيّ  Suits، إلّا أنّها قد لفتت أنظار العالم نحوها مُجدّداً بعد أن كُشف عام 2016 أنّها تخوض علاقة جدّية تربطها مع الأمير البريطانيّ هاري.

ميغان ماركل والأمير البريطاني هاري


أعلن الثُّنائي بتاريخ السّابع والعشرين من تشرين الثّاني أنّهما قد خطبا سرّاً في وقت سابقٍ من ذلك الشهر، وبعد عدّة أسابيع، أُصدر إعلانٌ رسميّ عن قصر كنسينغتون يُفيد أنّ العرس الملكي سيُقام في التّاسع عشر من أيّار عام 2018 ضمن كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور.

معلومات شخصية عن ميغان ماركل


اسمها الصغير الحقيقي: الاسم الحقيقي لها هو ريشيل ميغان ماركل.
لقبها: كانت أمها تناديها به منذ كانت طفلة  بالـ "وردة"
تحبّ الأزياء: تدير ماركل مدونتها The Tig، وهي تتحدث فيها عن كلّ شيء، من الطعام والسفر والأزياء والجمال، وكذلك عن الشخصيات المؤثرة.
عملت في فن التخطيط: قبل الحصول على دورها الصغير في مسلسل General Hospital عملت ميركل خطاطة حرة، وهي التي كتبت دعوات زفاف صديقين لها عام 2005.
تهتم بالأعمال الإنسانية: سافرت ماركل إلى رواندا بصفتها سفيرة عالمية لمنظمة World Vision Canada، وهي كذلك داعمة لحملة "He For She" الأمريكية.

اقرئي أيضاً:

ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الأربعين بمبادرة تدعم فيها النساء

ميغان ماركل من الطفولة إلى المراهقة فدوقة في العائلة المالكة

ميغان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة لشبكة نتفلكس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم