ميغان ماركل تستعد لإطلاق  مسلسل رسوم متحركة جديد

ميغان ماركل تستعد لإطلاق مسلسل رسوم متحركة بطلته طفلة في الثانية عشرة من عمرها لإطلاق الحب

أصدرت الدوقة ميغان ماركل وزوجة الأمير هاري بياناً عن تعاون لها مع شبكة نت فليكس ، إنتاج سلسلة رسوم متحركة تحتفل بالنساء غير العاديات عبر التاريخ


حيث أعلنت شركة Meghan and Prince Harry's Archewell Productions يوم الأربعاء أنها بصدد تطوير سلسلة رسوم متحركة جديدة لـ Netflix. من ابتكار ميغان ، دوقة ساسكس ، تبدأ من جديد في مغامرات طفولية لطفلة بعمر الـ 12 عامًا ، تتعلم كيف تتقدم في قوتها وتجد الإلهام من النساءثر المؤات عبر التاريخ ".

حيث ستعمل الدوقة كمنتج تنفيذي مع ديفيد فورنيش وكارولين سوبر وليز غاربوس ودان كوجان وندا ريندا.

قالت ميغان في بيان لها: "أن يبحث عن أجود أنواع الأعمال في هذه الحياة اليومية". "يسعدني أن Archewell Productions ، ستشترك مع منصة Netflix المتميزة ، إلى جانب هؤلاء المنتجين الرائعين ، حيث سنجمعكم في سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة ، تحتفل بالنساء غير العاديات عبر التاريخ. لقد كنت أنا و ديفيد فارنيش مفروشات حريصين على تقديم هذه السلسلة الخاصة إلى النور ، ويسعدني أننا تمكننا من الإعلان عن ذلك اليوم "

وكانت ميغان ، 39 العامة ، والأمير هاري ، 36 عام ، قد وقعا صفقة مع Netflix العام الماضي لأعمال متعددة لمدة سنوات ، ومن المقرر أن تقوم شركة الإنتاج التابعة لهم بإنتاج وثائقية وسلسلة وثائقية وأفلام روائية وعروض نصية للأطفال حصريًا لشبكة البث العملاقة.

وقالت ميغان وهاري في بيان آنذاك: "حياتنا ، كلاهما مستقل عن بعضهما البعض ، وكزوجين سمحت لنا بفهم الروح الإنسانية: قوة الشجاعة والمرونة والحاجة إلى التواصل". "من خلال صور وبيئات متنوعة ، لتسليط الضوء على الصور والأنماط في جميع أنحاء العالم ، وبناء عليه ، سيكون تركيزنا على إنشاء محتوى ينقل المعلومات وبنفس الوقت يمنحك أيضًا."

محتوى محتوى ومشاهدة في العام المقبل ، الرئيس التنفيذي المشارك لـ Netflix ، كان قد ظهر على قناة Squawk Box على قناة توقعات CNBC في سبتمبر وأعلن عن مقره.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار