ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها الأربعين بمبادرة تدعم فيها النساء

تصدرت ميغان ماركل الترند العالمي اليوم بعد اطلالتها لأول مرة بعد أن وضعت طفلتها ليليبيث ديانا. واحتفلت ميغان بعيد ميلادها الأربعين بمقطع فيديو تناشد فيه الناس تقديم العون والإرشاد للنساء اللواتي يحاولن العودة إلى قوة العمل.

وتعاونت ميغان مع الممثلة ميليسا مكارثي ، بطلة فيلم "وصيفات الشرف"، لإطلاق مبادرتها "40x40".

وتبادلت الاثنتان المزاح حول الاحتفال بعيد ميلاد ميغان بترتيب حفل للم شمل الممثلين من المسلسل التلفزيوني السابق للدوقة والحصول على وشوم متطابقة أو الاحتفال على متن يخت.

وقالت ميغان أنها تطلب من 40 صديقًا توجيه وتدريب امرأة لمدة 40 دقيقة ، وتشجع الآخرين على فعل الشيء نفسه.

وأضافت ميغان في رسالة على موقع مؤسسة آرشويل فاونديشن، التابعة لها ولزوجها الأمير هاري، إنها ترى التدريب "وسيلة لمساعدة النساء على استعادة الثقة وإعادة بناء قوتهن الاقتصادية".

وقالت ميغان أيضا "بمناسبة عيد ميلادي، طلبت من 40 من الأصدقاء والناشطين والرياضيين والفنانين وزعماء العالم المساعدة في إطلاق مسعى عالمي من خلال المساهمة بأربعين دقيقة من التدريب لدعم عودة النساء إلى سوق العمل".

وتابعت ميغان إن ملايين النساء حول العالم تركن أو فقدن وظائفهن خلال جائحة كوفيد 19 ، وتحمل الكثير منهن مسؤولية رعاية الأطفال ورعاية الأقارب والتعليم في المنزل.

وجعلت ميغان من تمكين المرأة جزءًا أساسيًا من برنامجها قبل وبعد تركها هي وهاري العائلة المالكة وانتقالهما إلى كاليفورنيا العام الماضي للعيش دون معونة من العائلة المالكة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم