ميغان ماركل تحتفل بعيدها الأربعين  بمبادرة إنسانية ومجوهرات ناعمة 

احتفالاً بعيد ميلادها الأربعين أطلت دوقة ساسكس ميغان ماركل على معجبيها عبر فيديو نشر على موقع Archwell الذي أطلقته مع زوجها الأمير هاري للقيام بأعمالهما الخيرية الكثيرة. 
وفي الفيديو الذي شاركت فيه الممثلة ميليسا ماكارتني أطلقت ميغان مبادرة 40x40 التي طلبت من خلالها من 40 شخص من أصدقائها أن يخصص كل منهم 40 دقيقة من وقته لمساعدة امرأة ترغب في العودة إلى سوق العمل من حيث التدريب وإبداء النصح والمساعدة. 

 


ميغان بدت شديدة الأناقة خلال إطلالتها البسيطة عبر الفيديو حيث وضعت ماكياج خفيف واختارت إطلالة باللون الأبيض وحذاء باللون البني من جيانفيتو روسي   Gianvito Rossi قيمته 530 جنيه استرليني. 
لكن أكثر ما أثار إعجاب محبيها هو قطعة المجوهرات التي زينت بها عنقها حيث اختارت أن ترسل تحية حب لطفليها أرتشي وليليبيث من خلال اختيار عقدين لتزيين جيدها يحوي كل عقد رمز برج كل من طفليها: برج الثور لأرتشي وبرج الجوزاء لليليبت من تصميم لوغان هولويل Logan Hollowell مصمم المجوهرات الذي يقع مقره الرئيس في لوس أنجليس ووصل ثمن العقدين إلى 2431 جنيه استرليني. 

 

اقرئي أيضاً:ميغان ماركل تنتج مسلسل رسوم متحركة لشبكة نتفلكس

 

كما زينت معصمها بسوار ثخين من الذهب وبدت إطلالتها مسترخية وأنيقة في الوقت نفسه فيما ظهر في خلفية الفيديو بعض ملامح قصرها الأنيق في لوس أنجليس 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير