صيحات فساتين زفاف 2022

 

 

في كل موسم، تظهر العديد من صيحات فساتين الزفاف، وتنتظر العروس مطالعة الصيحات الجديدة لتبحث فيها عن تصاميم تناسبها، وتكون أول من يعتمدها، ولذلك نطلعك على أحدث صيحات فساتين زفاف 2022 لتختاري منها ما يناسبك.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022

 


فساتين الزفاف الريش

 

 

برزت صيحة فساتين الزفاف المزينة بالريش، والتي تمنح العروس لمسة فاخرة، مثل فستان ايلي صعب بالقصة الأوف شولدر.

 

فساتين زفاف بالطبقات

 

 

 

 

صيحة أخرى رائجة هذا العام، وهي فساتين الزفاف بالتنورة الطبقات، والتي تتسم بالأنوثة والفخامة، مثل فستان زفاف Marchesa for Pronovias.

 

فساتين زفاف بالفيونكات

 

أضيفي لمسة أنوثة لإطلالتك يوم العرس، واعتمدي فستان الزفاف المزين بالفيونكة، سواء الفيونكة الخلفية الكبيرة مثل فستان زفاف Markarian، والفستان بحمالات الفيونكات مثل فستان Prabal Gurung.

 

 

 

فساتين زفاف مزينة بالورود

 

 

للعروس التي تبحث عن إطلالة رومانسية، يمكنها اختيار فستان زفاف مزين بالورود البيضاء، وخاصةً إذا كان العرس في موسم الصيف، مثل فستان زفاف Mira Zwillinger.

 

فساتين زفاف وردي

 

 

بديل مثالي عن اللون الأبيض، وهو اختيار فستان زفاف باللون الوردي لإطلالة حالمة ومفعمة بالأنوثة، مثل فستان زفاف مونيك لولييه.

 

فساتين زفاف بالأكمام المنفوخة

 

 

 

قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف بالأكمام المنفوخة 2022، مثل فستان زفاف Odylyne The Ceremony بالتصميم الأنثوي مع أكمام قصيرة منفوخة بقماش شفاف.

 

فساتين زفاف بسترة مفتوحة من الأمام

 

 

 

يمكن للعروس اعتماد فستان زفاف ناعم مع سترة شفافة بطول الفستان ومفتوحة من الأمام، فهي من أبرز الصيحات، حيث تقوم العروس بخلع هذه السترة خلال حفل الزفاف، مثل فستان سافانا ميلر Savannah Miller.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف