لعروس صيف 2020: ثلاث صيحات فساتين زفاف لن تخذلك!

إذا وجدت نصفك الآخر، قد تنوين أن تدخلي القفص الذهبي هذا الصيف. فعروس 2020 محظوظة للغاية لشدة روعة التصاميم المتوفرة لديها. فقد تعتقدين بأن مهمة البحث عن فستان فرح معقدة وتبعث فيك التوتر، ولكنها في الحقيقة قد تكون ممتعة ومميزة وأسهل من ما تتخيلين إذا ما وضعت في الحسبان الصيحات التي تعجبك والتي ترغبين بأن تظهري بها في أسعد يوم في حياتك. من هنا، ومن خلال متابعتنا لـ فساتين أعراس هذا الموسم، استوقفتنا ثلاث صيحات قد ترغبين بمواكبتها!

 

Carolina Herrera

اقرئي أيضاً: فساتين زفاف Princess لعام 2020

 

فساتين زفاف بالكابات:

في حين أن المهمة الرئيسية للطرحة هو الهالة وبعث ذبذبات الرقي، إلا أن فساتين الزفاف ذات الكابات الكامل والنصفية التي تلقى شعبية كبيرة في صيحات الفرح تقوم بالدور ذاته مع لمسات إبهار جذابة. فعدد كبير من الدور طرحتها وهي موضة تسمح لك بتبديل لوكك والحصول على طلة متجددة في الفرح في الكاب ومن ثم عارية الأكتاف عندما تخلعينه!

 

Marchesa 89

 

جاذبية الكتفين:

كل سيدة في العالم تعشق إبراز جاذبيتها بطريقة أو بأخرى وموضة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنسدلة تؤمن لها هذا الغرض بسهولة. فهذه النزعة الحسية تبين القليل من الكتفيك من دون مبالغة ومع الحفاظ على رومانسية وشغف التصميم. هذه الصيحة تعتبر أزلية خصوصاً تلك التي تتضمن الثغرات عند الأكتاف فيما تلك التصاميم ذات الحمالات التي تبدو منزلقة او منخفضة ستخطف أنفاس المدعويين من دون شك. ولكن حين يتم تطبيق هذا الديزاين على الأكمام المنتفخة والواسعة عند الطرف، فهي كفيلة بأن تكشف عن جانبك العصري المغامر. 

 

Justin Alexander5

 

بدلات العروس والجمبسوت:

 بذلات العروس والجامبسوتات صيحة رائجة للغاية وكانت حاضرة بقوة. فرؤية العروس في شيء مختلف عن فستان قد يكون صادم، ونعم هو للجريئات، ولكن هذا لا يلغي روعته وجماله. فبعض السيدات يعشقن السراويل ولا يستطعن أن يفارقنها حتى في يوم فرحهن! إذاً مهما كانت الفئة التي تنتمين إليها، بمتناول يديك خيارات كثيرة من البذلات والجامبسوتات المثالية لفرحك. ولا تنسي مدى عملية هذه التصاميم وسهولة التحرك بها!


 

Naeem Khan

 

أضف تعليقا