صيحات فساتين زفاف 2021 من أسبوع الهوت كوتور

 

 

كوني أول من يواكب صيحات فساتين زفاف 2021 من أسبوع الموضة الراقية لموسم الخريف والشتاء، حيث برزت العديد من الموديلات الأخاذة ضمن عروض الأزياء والتنافس القوي بين المصممين لتلهمك بتصاميم جذابة في يومك الكبير.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف موديل سندريلا 2021

 


فساتين زفاف منفوشة 2021

 

 

 

 

برزت العديد من موديلات فساتين زفاف منفوشة 2021 ضمن أسبوع الهوت كوتور، سواء فساتين زفاف بتنورة تول أو فساتين زفاف بتنورة إضافية، مثل فساتين زفاف جورج شقرا وفساتين زفاف رامي العلي.

 

فساتين زفاف كاب 2021

 

 

 

 

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف كاب 2021، والتي تتسم بالرقي والإحتشام لتناسب ذوق العروس العربية، وبرز الكاب الطويل في فساتين زفاف جيامباتيستا فاللي وفساتين زفاف طوني ورد.

 

فساتين زفاف قصيرة من الأمام 2021

 

 

 

 

أحصلي على إطلالة حيوية بالفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف 2021، وظهرت هذه الصيحة في فساتين زفاف جورج حبيقة بتصاميم أنثوية.

 

فساتين زفاف أوف شولدر 2021

 

 

 

 

صيحة أخرى رائجة تضيف لمسة رومانسية حالمة للعروس، وهي فساتين الزفاف بالقصة الأوف شولدر 2021، وخاصةً مع الحمالات المنسدلة، مثل فساتين زفاف جورج شقرا وفساتين زفاف جورج حبيقة.

 

فساتين زفاف طبقات 2021

 

 

 

 

تتسم الفساتين بالطبقات بالفخامة، وفي نفس الوقت تبدو ناعمة، فهي خيار بديل للتطريزات البراقة لتمنح العروس إطلالة راقية دون تكلف، مثل فستان زفاف جورج شقرا وفستان زفاف شانيل.

 

 

 

أضف تعليقا