فساتين سهرة ملونة ومطبعة من مجموعات ريزورت 2022

  •  

     

    استعدي للمناسبات والحفلات الصيفية بأجمل فساتين السهرة الملونة والمطبعة التي أدرجتها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022، شاهدي الصور وانتقي ما يحاكي ذوقك ويجعلك سيدة السهرات القادمة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة ماركات من مجموعات ريزورت 2022

     


    فساتين بألوان الباستيل من مجموعات الريزورت

     

    حافظت فساتين السهرة بألوان الباستيل على مكانها ضمن توجهات 2022 حيث صادفناها لدى أسماء كبيرة مثل ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti التي قدمت فستان V Neck شديد النعومة بتنورة منسدلة يمزج بين اللون السيمون والأخضر النعناع الدارج بقوة هذا الموسم ونسق مع صندال بلاتفورم سيمون لامع.


    تألقت عارضات ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفساتين Baby blueمطرزة بورود ملونة بارزة يمكن تنسيقهما مع أحذية بأحد ألوان تلك الورود وكلاتش صغير.

     


     

     

    فساتين سهرة مورده ريزورت 2022

     

    لم تغب الفساتين المطبعة والمطرزة بالورود عن مجموعات ريزورت 2022 وركز المصممون على التصاميم ذي الخامة الشفافة المغلفة بالشك اليدوي فائق الدقة، تألقت عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان بيج محبوك بالترتر الملون، فيما ظهرت عارضة نعيم خان Naeem Khan بفستان طويل محبوك بالورود الصفراء والحمراء والفوشيا.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بألوان قوية تعود في 2022

     

    بخلاف ألوان الباستيل سجلت فساتين السهرة بالألوان القوية حضور لا يمكن تجاهله، كشفت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini عن فستان أخضر منفوش ميدي منقوش بالورود الزهري والسوداء ومزود بحزام أسود عريض.


    أدرجت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بفستان أرجواني طويل مستقيم القصة مزود بحزام من نفس اللون يصل إلى الأرض، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

     

     

     

     

     

    فساتين بأكمام مكشكشه ومنفوخة نجمة 2022

     

    حضرت التفاصيل الدراماتيكية في مجموعات الريزورت فلم يكتفي المصممون بالقصات الناعمة والبسيطة وتوفرت فساتين بأكمام قصيرة مكشكشه كما في الفساتين الزرقاء السادة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لفتنا أيضًا الفستان الزهري المطبع بالورود الحمراء الكبيرة والمصمم بكم واحد منفوخ من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

     

     

    أضف تعليقا