أجمل 9 فساتين رأيناها على الملكة إليزابيث عبر السنوات

  • الأسرة المالكة تشتهر بفساتينها المبهرة والرائعة. ولطالما اشتهرت الملكة إليزابيث ليس فقط بمجوهراتها الآسرة، بل أيضاً بملابسها الراقية والمحتشمة والرصينة في آن. وهي منذ صباها، في كل مرة كانت تطل فيها في أي حدث، كانت تسرق الأنظار لشياكتها وستايلها الآسر. من هنا، جمعنا لك 9 من أجمل فساتين الملكة إليزابيث عبر السنوات.


    1949: حينها كانت الملكة ما زالت أميرة، وقد اختارت بإطلالة لها مع الأميرة مارغرت لوك مفعم بالإبهار في لندن، حيث ارتدت الشقيقتان فستاني سهرة غاية بالشياكة وأنهتا لوكهما بشال من الفرو الفاخر. 

     


    1953: ليوم تنصيبها، اختارت الملكة فستان يخطف الأنفاس من توقيع نورمان هارتنل. صمم الفستان من الساتان الأبيض وطرز بترصيعات على شكل ورود بخيطان من الذهب والفضة.

     


    1961: أثناء زيارة الرئيس الأميركي جون ف. كينيدي وزوجته جاكي كينيدي قصر بيكينغهام بالاس للمرة الأولى، انتقت الملكة فستان فاخر باللون الأزرق من توقيع نورمان هارتنيل مع قفازات بيضاء للمناسبة وبدت رائعة للغاية.


    1962: ارتدت الملكة فستان فاخر من التافتا والكريسستال أيضاً من توقيع نورمان هارتنيل لحضور العرض الأول لفيلم Lawrence of Arabia في العام 1962. بعد حوالي 60 عاماً، ارتدته حفيدة الملكة الأميرة بياتريس حيث استعارته وعدلته ليوم زفافها في العام 2020. 

     


    1970: بدت الملكة آسرة خلال جولتهال الملوكية في أستراليا في فستان من دون أكمام من الساتان مع ترصيعات كريستالية تكسوه في مختلف جوانبه. 

     


    1074: للعرض الول لفيلم Murder on the Orient Express، أضافت الملكة مجوهرات من الماس والسفير الى فستان أنيق من الشيفون مع أكمام منتفخة وترصيعات كريستالية وأضافت قفازات بطول الكوع وحقيبة مرصعة بالترصيعات الفضية. 

     

    اقرئي أيضاً:أثمن قلادات الملكة اليزابيث تقدمة الملوك
     

     

    2002: بدت الملكة إليزابيث مبهرة بفستان مرصع بالخرز باللون الأزرق الشاحب أثناء زيارتها جامايكا في العام 2002. صمم الفستان ستيوارت بارفين ونسقته مع تاج لافت بالطبع.

     

     


    2003: في العام 2003، أخذت للملكة صورة مع الأمير فيليب والأمر شارلز والأمير ويليام تكريماً للذكرى الخمسين لتتويج الملكة. انتقت الملكة للمناسبة فستان زهري شاحب مع تفاصيل رائعة وقلادة ماسية.

     


    2011: كرمت الملكة البلد المضيف الذي قصدته خلال زيارتها إيرلاندا بفستان سهرة أبيض مع تفاصيل من الشيفون ورمز إيرلاندا الوطني وسحرت الجميع بهذه الإطلالة. 

     

    أضف تعليقا