فساتين خروج صيفية للمحجبات النحيفات من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    برزت هذا الموسم عدد من صيحات وموديلات فساتين محجبات التي تأتي في صالح النحيفات، اخترنا لكِ تشكيلة رائعة موضة 2021 من انستقرام الفاشينيستا المحجبات الشهيرات، شاهدي الصور واستوحي منها.

     

    اقرئي أيضا : فساتين خروج ساده للمحجبات موضة صيف 2021

     


    فساتين طبقات طويلة للمحجبات

     

    استعيني بالفساتين المصممة بتنوره طبقات لتضمني الظهور بقامة أعرض وأكثر إمتلاءً، نسقي الفستان المخطط الطبقات من دون أكمام مع قميص أبيض وطرحة بيضاء وانتعلي حذاء أبيض مدبب وتممي أناقتك بحقيبة كتف دنيم.


    ارتدي الفستان البيج المطبع بورود برتقاليه مع طرحة شيفون باللون البيج الفاتح وانتعلي حذاء نيود مدبب بكعب عريض.

     

    فساتين مطبعة للمحجبات النحيفات

     

    اختاري دائمًا الفساتين المزينة بطبعات كبيرة أو متداخله لتحصلي على قامة متناسقة تخفي عيوب الجسم النحيل،نسقي الفستان الأبيض المطبع بالأزرق الملكي مع توربان بلون الكاكاو الفاتح واكملي اللوك بصندال وحقيبة كتف من نفس لون طبعة الفستان.


    انتشرت هذا الموسم الفساتين المونوكروم المزينة بطبعات الحيوانات لا سيما طبعة جلد البقرة والحمار الوحشي، نسقيها مع طرحة بيضاء وسنيكرز أبيض واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة، كما يمكنك تنسيقها مع حذاء أزرق بودر وطرحة باللون الجملي.

     

     


    فساتين طويلة بأكمام منفوخة للمحجبات

     

     

     

    تبني موضة الفساتين المصممة بأكمام منتفخة Puffy sleeves dresses لتعطي أكتافك شكل أعرض وتخفي نحافة ذراعيك،ارتدي فستان فوشيا منتفخ الكمين مع طرحة رمادية فاتحة وحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.


    لائمي الفستان الأبيض المطبع بالأحمر والأزرق مع حقيبة كتف حمراء وصندال وطرحة باللون الأبيض.

     

    فساتين طويلة بكشاكش للمحجبات

     

     

     

     

    اعتمدي صيحة الفساتين المزينة بكشاكش حول الصدر والياقات، كذلك الفساتين المصممة بياقات عريضة لتزيدي من عرض المنطقة العلويه من جسمك،نسقي الفستان الأبيض المزين بكشاكش عند الكتفين والصدر مع صندال كروشيه وحقيبة السلة باللون الجملي.


    نسقي الفستان الأخضر النعناع المزينة بياقات عريضة وكشاكش حول الصدر مع طرحة بيضاء وحقيبة السلة الدارجه وصندال أبيض بلاتفورم.

     

     

     


     

    أضف تعليقا