من مجوهرات النجمات: اخترنا لك أروع خواتم خطوبة

في ما يتعلق بخواتم الخطوبة، النجمات يرتدين حول أصابعهن أكثر الخيارات غير التقليدية والأثمن إن كان قيمة معنوية أو مادية. كذلك، فإن تصاميمهن قد تكون أروع ما وقعت عليه عينيك من مجوهرات. فهذه التصاميم فريدة وشيك في آن وتستحق التوقف عندها. لذا، متعي عينيك، أكنت تبحثين عن مصادر وحي للمستقبل، أو تستمتعين برؤية المجوهرات الرائعة، إليك أجمل عشر خواتم خطوبة رأيناها على نجمات هوليوود والأميرات.

 

اقرئي أيضاً: مجوهرات النجمات الضخمة... حب للفخامة والبذخ!


-    بلايك لايفلي: صممته علامة Lorraine Schwartz، خاتم بلايك بزنة 12 قراط ذو شكل بيضاوي ومؤلف من الذهب الزهري قدمه لها ريان رينولدز يقدر ثمنه بمليوني دولار أميركي. ستايل هذا الخاتم ما زال الأكثر طلباً حتى اليوم من قبل الصبايا اللواتي يحلمن بخواتم خطوبة كالنجمات.

Blake-Lively


-    كيت ميدلتون: قد يكون ثمنه حوالي خمسين ألف دولار أميركي، إلا أن هذا الخاتم بزنة 12 قيراط من السفير والماس الذي قدمه الأمير ويليام لكيت ميدلون كان خاتم خطوبة والدته الليدي ديانا من الأمير شارلز.

 


-    جيسيكا بيال: عقدت خطوبة جيسيكا بيال على جاستن تيمبرلايك في مثل هذه الفترة من العام 2011، وقد طلب يدها بخاتم ماسي تتوسطه ماسة مربعة مع تفاصيل الأكوامارين الرائعة، وسعره حوالي 130 ألف دولار أميركي.

Jessica-Biel

 


   غوينيث بالترو: أعلنت خطوبتها على المنتج Brad Falchuk في يناير 2018. النجمة الفائزة بجائزة أوسكار قبلت خاتم ذو حجر أزرق دائري مرصع على خاتم ماسي ناعم.

 

Gwyneth-Paltrow

 


-    سيارا: تمت خطوبتها في جزر السيشالز في مارس 2016 وقد حصلت على خاتم ماسي ضخم بزنة 16 قيراط.

 

Ciara

 

اقرئي أيضاً: النجمات يتسابقن على مجوهرات بوشرون


-    كريستينا أغليرا: حين خطبت لزوجها السابق في العام 2005، وافقت على الزواج وارتدت خاتم ماسي بزنة 5 قيراط مصنوع من البلاتينيوم من توقيع ستيفان ويبستر.

 

Christina-Aguilera


-    سارة جيسيكا باركر: تزوجت من ماثيو برودريك في العام 1997، ولكن قبل عقد قرانها ارتدت خاتم خطوبة بزنة 5 قيراط بالذهب الأصفر.

 

Sarah-Jessica-Parker


-    ميغان ماركل: في نوفمبر 2017، طلب الأمير هاري يد ميغان ماركل، مقدماً لها خاتم قد يعتبره الكثر لا يقدر بثمن. مصنوع من الذهب الأصفر ويتوسطه حجرين ماسيين من مجموعة مجوهرات والدته الراحلة اللايدي ديانا.

 

Meghan-Markle


-    أنجيلينا جولي: تقدم براد بيت لخطوبتها مقدماً لها خاتم ماسي قام بتصميمه بنفسه بالتعاون مع مصمم المجوهرات روبيرت بروكوب  وهو بزنة 16.9 قيراط وتطلب تصميمه أكثر من عام وثمنه حوالي نصف مليون دولار.

 

Angelina-Jolie

 

أضف تعليقا