خواتم زفاف مزينة باللون البرتقالي لعروس 2021

 

 

بإطلالة مستوحاة من إشراقة الشمس، اختاري واحداً من أجمل خواتم زفاف مزينة باللون البرتقالي لعروس 2021، حيث تتمتع بالحيوية والفخامة كونها مرصعة بأرقى الأحجار الكريمة ذات اللون البرتقالي الساطع، وخاصةً تلك التي تتناغم مع الذهب الوردي وبريق الألماس.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات خواتم زفاف بألوان موسم الأعياد

 


خاتم من بوشيرون

 

 

 

تصميم يلتف حول الإصبع ليمنحك لمسة ناعمة وجذابة من توقيع بوشيرون Boucheron، وهو خاتم ذهب أصفر مرصع بفصين باللون البرتقالي وبتصميم كلاسيكي لا تنتهي موضته بمرور السنين.

 

خواتم شوميه

 

قدمت دار شوميه Chaumet العريقة خواتم زفاف مزينة باللون البرتقالي لعروس 2021، والتي تناسب مختلف أذواق العروس، فسوف تجدي تصميم فخم بفص برتقالي كبير محاط بالألماس، وآخر ناعم يبدو مثل دبلة العروس ولكنه مرصع بفصوص برتقالي صغيرة.

 

 

 

 

 

خواتم دي بيرز

 

جمعت خواتم دي بيرز De Beers بين الفخامة والبساطة، واستطاعت الماركة أن تمزج بين الذهب الأبيض والفصوص البرتقالي في خواتم زفاف مزينة باللون البرتقالي لعروس 2021، سواء التصميم المربع أو المستدير والمحاط بفصوص الألماس.

 

 

 

خواتم بياجيه

 

من دار بياجيه Piaget، اخترنا لكِ خواتم زفاف مزينة باللون البرتقالي لعروس 2021، والتي تتسم بالأنوثة والرقي، سواء المصنوعة من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي للمسة رومانسية.


شاهدي خواتم زفاف مزينة باللون البرتقالي لعروس 2021 من توقيع أشهر الماركات.

 

 

 

أضف تعليقا