بالدولار.. هذا سعر إطلالة ياسمين صبري على الشاطئ

  • تمضي ياسمين صبري أجمل أوقاتها خلال إجازة على البحر في ربوع إيطاليا، وهي تفاجأنا في كل يوم باطلالة جديدة مميزة وجميلة تلفت الأنظار بشدة، حيث تختار أزياء مريحة، موقعة من ماركات عالمية عريقة. لذا تعرفي الى آخر اطلالة لها التي لفتت نظرنا بشدة والتي تميزت بأسلوبها المريح وطابعها الشرقي المريح. 

    تصميم بأسلوب مريح 


    في ما يخص أزيائها، تألقت ياسمين صبري بفستان منقش ذات ألوان متعددة يأتي بأسلوب القفطان ذات قصة مريحة وتليق بأجواء الشاطئ. تم صناعة هذا الفستان الطويل ذات الأكمام المتوسطة من الحرير الناعم. ولفتتنا فيه الألوان المتداخلة من الأصفر الى الأحمر والأخضر والأزرق وغيرها... فعكس هذا الفستان لمسات حيوية جميلة. أما من حيث الماركة، فهو وما أن ترينه ستعرفين أنه من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana الشهيرة، هذه العلامة الأحب الى قلب ياسمين صبري. 
    لاق هذا الفستان كثيراً بياسمين صبري وتناغم مع أسلوبها البوهيمي الجميل ومع أجواء المنطقة المتواجدة بها. 

    كم بلغ ثمن هذا الفستان 


    يتوافر هذا الفستان للبيع على موقع العلامة www.dolce&gabbana.com حيث يمكنك طلب القياس الذي تريدينه من خلاله. ويبلغ ثمن هذا الفستان 2500 دولار أميركي. 

    حقيبة ملفتة وأنيقة 


    أما من ناحية الإكسسوارات فاختارت ياسمين صبري أن تنسق مع هذا الفستان الملون حقيبة بيركين Birkin من هيرميس Hermes ذات الحجم الكبير واللون البرتقالي الشهير الذي يميز هذه العلامة العريقة. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 29950 دولار أميركي. 

    أقرئي أيضاً: 

    ياسمين صبري في رحلة على الطرقات الوعرة خلال وجودها في إسبانيا

    هكذا تقضي ياسمين صبري أجازة الصيف في إيطاليا 

    بالتفاصيل هذه هي اطلالة ياسمين صبري

    أضف تعليقا