هكذا تقضي ياسمين صبري أجازة الصيف في إيطاليا 

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي تقضي أجازة الصيف بدولة إيطاليا، وكانت ترتدي ياسمين فستان طويل ملون وترتدي فوق رأسها قبعة ونالت إعجاب متابعيها.  


وغابت الفنانة ياسمين صبري الموسم الرمضاني الماضي علي المارثون الدرامي حيث كان آخر أعمالها مسلسل كان "فرصة تانية"، والذي شاركها في بطولته عدد كبير من نجوم الفن الفنان منهم أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎ وغيرهم.


وتشارك ياسمين صبري جمهورها ومحبيها دائما بصورها الشخصية من الرحلات والاجازات التي تقضيها وتتجاهل أي حدث يتناوله الجمهور حتى انها تمتنع تماما عن الرد علي أي تعليقات علي صورها . 


وعانت مؤخرا الفنانة ياسمين صبري من اتهامها بتقليد زوجة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورهم سويا وتبين ان ياسمين صبري تقوم بتقليدها سواء في تسريحة شعرها او الملابس التي ترتديها، ولم تخرج ياسمين صبري للرد علي هذا الامر تماما . 

 

 


 

أضف تعليقا