بالتفاصيل هذه هي اطلالة ياسمين صبري

  • تلفتنا دائماً ياسمين صبري باطلالاتها الأنيقة والمميزة، اذ لديها حس عالي في الموضة وتدرك جيداً اختيار القطع التي تليق بها. ومؤخراً، اختارت ياسمين اطلالة حيوية وجميلة تألقت بها خلال رحلتها الى إيطاليا. فنحو أي ماركة اتجهت هذه المرة وما هي تفاصيل اطلالتها؟ 

     

    ماركات عالمية عريقة 


    اختارت ياسمين صبري أن تطل بأسلوب عصري هذه المرة هي التي لطالما عودتنا على التصاميم الكلاسيكية في اطلالاتها. فاختارت تنورة من الدنيم باللون الأبيض ذو قصة Pencil Skirt أي ضيقة عند الركبة ونسقته مع وشاح منقش من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ذا أسلوب جميل ذكرنا بنجمات السينما خلال فترة الستينات. أما التنورة فقد اختارتها من علامة توم فورد Tom Ford العريقة. يبلغ ثمن هذه التنورة 2145 دولار أميركي وهي متوفرة للبيع على مواقع التسوق الالكتروني. وتتميز هذه التنورة بقصتها المريحة وأسلوبها الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت نفسه.

    حذاء من علامة شهيرة 


    أما قي قدميها، فاختارت ياسمين أن تنتعل حذاء من علامة تودز Tod’s الفاخرة بقصة الموكاسان Mocassin الشهيرة التي تتميز بها الدار. وهذا الحذاء يعتبر مريح وعصري في الوقت نفسه. يبلغ ثمن هذا الحذاء حوالي 250 دولار أميركي. 

    اقرئي أيضاً: 

    هل خضعت ياسمين صبري لعمليات تجميل؟

    هذه هي تفاصيل اطلالة ياسمين صبري

    من الجيم.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها عبر انستجرام

    أضف تعليقا