فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    بات الحصول على الفساتين بالقصات المحتشمة أمرًا سهلًا بتوفر خيارات واسعة تحرص دور الأزياء العالمية على تقديمها ضمن مجموعاتهم الجديدة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات ما قبل خريف 2021، شاهديها قبل البدء في تجديد خزانتك للموسم القادم.

     

    اقرئي أيضا : آخر صيحات فساتين محجبات لصيف2021 لاطلالات العيد

     


    فساتين ميدي كم طويل للمحجبات

     

     

     

    تبقى الفساتين متوسطة الطول Midi dresses من أبرز الصيحات حيث صادفناها لدى ماركات بارزة، من جهتنا أحببنا الفساتين المطبعة من مجموعة ماركة ستيلا جين Stella Jean لا سيما الفستان الطبقات الذي يمزج بين اللونين الأصفر والأزرق والمنسق مع قميص أزرق مخطط.


    لفتتنا أيضًا في نفس المجموعة الفساتين البليسيه محددة الخصر والمصممة بأكمام منتفخة على الموضة.

     

    فساتين طويلة مشجرة للمحجبات

     

     

     

     

    استطاعت الفساتين المطبعة بأنماط الورود أن تحجز لنفسها مكانًا ضمن قائمة إتجاهات خريف 2021 حيث هيمنت على المجموعات التحضيرية لأشهر الماركات العالمية،تألقت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان طويل مغلف بالكامل بالورود تميز بياقته العاليه وأكمامه المنتفخة، فيما ظهرت عارضة ماركة La DoubleJ بفستان أبيض مشجر عالي القبه مميز بأكمامه الطويلة الواسعة على شكل الجرس.

     


    فساتين محجبات بموديل القميص

     

     

     

    تعود الفساتين الطويلة المصممة على طراز القميص بقوة هذا العام ويبدو أنها ستكون نجمة الخريف القادم حيث رصدناها لدى أكثر من ماركة، أعجبنا الفستان الميديذي الطبعات الناعمة المصمم بياقات عريضة من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti نسقيه على غرار العارضة مع بوت طويل.


    نرشح لكِ أيضًا الفستان الساده الطويل من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والفستان الأخضر الـ High low من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     


    فساتين طويلة مخططة ومنقطه

     

     

     

     

    لم تقتصر طبعات فساتين ما قبل خريف 2021 على الورود فقط بل لاحظنا حضور نقاط البولكا Polka dots والخطوط العاموديه،قدمت دار بالمان Balmain فستان أسود مخطط بالأبيض مميز بياقته العالية وأكتافه البارزة.


    خطف أنظارنا الفستان الأسود المطبع بالنقاط البيضاء المصمم بقصة مستقيمة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

     

     

     

    أضف تعليقا