فساتين محجبات كم طويل من مجموعات ريزورت 2022

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2022 والتي ضمت باقة واسعة من الفساتين طويلة الأكمام المميزة بالموديلات المحتشمة نرصدها لكِ في صورة لتكوني السباقة في التعرف إلى آخر صيحات الموضة.

     

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات للعيد 2021 من وحي الفاشينيستا

     


    فساتين محجبات مزخرفة موضة 2022

     

    استحوذت الفساتين المطبعة والمزخرفة على إهتمام المصممين حيث سيطرت بشكل كبير على مجموعات ريزورت 2022، الفساتين المشجرة كانت حاضره بقوة قدمت ماركةإرديم Erdem فستان شيفون أخضر نعناع مصمم بياقة عالية ومزين بحزام من الدانتيل الأبيض.


    ظهرت عارضة براندون ماكسويل Brandon Maxwell بفستان مطبع بالورود الناعمة ومصمم بأكمام مزمومه حول المعصم ومنسق مع قميص مخطط.


    بخلاف أنماط الورود قدمت ماركة Brandon Maxwell فستان أبيض طويل منقط بالأبيض ومزين بحزام من نفس النمط والخامة.

     

     

     


     

     

    فساتين محجبات بموديل الجلباب آخر موضة

     

    لم يغب الطابع الشرقي عن مجموعات أزياء العطلات حيث فرضت الفساتين المصممة على طراز الجلباب العربي سيطرتها على مجموعات كبار المصممين، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض المطرزبالترتر الذهبي حول الأكتاف والياقة من مجموعة Dundas والذي يناسب لوكات النهار والمساء ويمكن تنسيقه مع صندال ذهبي.


    لفتنا أيضًا الفستان المخطط والمزين بالرسومات الهندسية الملونة من توقيع Christopher John Rogers ويمكنك تنسيقه مع توربان أسود.


    تألقت عارضة آنا سوي Anna Sui بفستان مزخرف يعلو الكاحل تميز بياقته الدائرية وقصته المستقيمة.

     

     

     

     

    فساتين محجبات بموديل القميص موضة الموسم

     

    يعود الفستان القميص ليفرض وجوده مرة أخرى على مجموعات أزياء ريزورت 2022 حيث صادفناه لديبراندون ماكسويل Brandon Maxwell بلون أبيض مزين برسمة طائر الفلامنجو، موديل مميز يمكنك التأنق به خلال النهار، جربي تنسيقه مع صندال أبيض وحقيبة سيمون.


    شاهدي أيضًا الفستان الأسود الطويل من توقيع توري بورتش Tory Burch والمزين بأزرار كبيرة وحافة عريضة مكشكشه باللون الأخضر النعناع الرائج.

     

     

     

    أضف تعليقا