الشراريب موضة أساسية في خزانتك

  • هل تحبين لفت الأنظار؟ اذاً أنها فرصتك اليوم لكي تتألقي بموضة الشراريب التي عادت الى الواجهة بشكل قوي وملفت. هذه الموضة التي تذكرنا بموضة السبعينات والتسعينات حيث كانت تتصدر عالم الأزياء بمختلف تفاصيله. ومع مجموعات ما قبل خريف 2021 Prefall 2021 رصدنا عودة كبيرة لهذه الصيحة بشكل لافت وجميل وبأشكال متنوعة وعديدة. لذا تابعي معنا أهم الماركات التي قدمت هذه الصيحة بأسلوبها الخاص وتعلمي الطرق الأنسب لارتدائها بشكل لافت. 

     

    Chanel

    موضة أساسية في موسم ما قبل خريف 2021 


    تتميز صيحة الشراريب بأسلوبها العصري الجريء ذات اللمسات الملفتة للنظر. فهي موضة تجذب الأنظار بشدة نحو من ترتديها. من هنا، لاحظنا تركيز عدد كبير من المصممين عليها، الذين أرادوا أن يسلطوا الضوء على جمالية امرأتهم من خلالها. طبعاً، لا يمكن أن نذكر هذه الموضة دون أن نتطرق الى أجمل تصاميم شانيل Chanel في هذا المجال. هذه الدار الفرنسية العريقة التي تبتكر أجمل التصاميم من الشراريب. كذلك الحال مع دار فالنتينو Valentino وستيلا ماكارتني Stella McCartney ومارني Marni واترو Etro طبعاً. كل هذه الدار وغيرها كثر قدمت صيحة الشراريب بأسلوب عصري بعيد عن المبالغة والبهرجة. 

    Etro

    الشراريب.. تنسيق بدقة 


    ان الشراريب هي بحد ذاتها عبارة عن إكسسوارات زائدة في الاطلالة متصلة بالتصميم. من هنا كان عليك أن تراعي بشدة طريقة تنسيقها بأسلوب ناعم بعيداً عن البهرجة. لذا اليك أبرز الحيل: 
    -    لا تكثري من الإكسسوارات مع الشراريب لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
    -    مع الأزياء المزينة بالشراريب، اعتمدي حقيبة وحذاء ذات ألوان كلاسيكية محايدة. 
    -    لا تضعي شالاً فوق أزيائك  في حال كانت تحتوي على الشراريب. 

    Stella McCartney 

    اقرئي أيضاً: 

    نصائح للعناية بالريش والشراريب

    صيحة الشراريب الرائجة التي أحبتها النجمات

    الفساتين بالشراريب .. صيحة أحبتها النجمات

    أضف تعليقا