نصائح للعناية بالريش والشراريب

  • هل تحبين لفت الأنظار؟ اذاً ما عليك سوى أن تركزي على الأزياء المصنوعة من الريش والشراريب التي ستجذب الأنظار اليك حتماً. هذه الموضة الرائجة منذ سنوات طويلة ولا يمكن أن تبطل وقد برزت بشكل لافت على منصات عروض الأزياء. لذا اليك نصائح أساسية للعناية بها. 

    1.    من المهمّ استخدام الغسّالة ذات التحميل الأمامي، حيث إنّ الغسالة التي تعبَّأ من الأعلى تفسد ملابس الريش أو التي تضم شراريب في تفاصيلها.

    2.    استخدمي دورة الضغط الدائمة Permanent Press Cycle في الغسّالة، وأضيفي كمّيّة مناسبة من الصابون حسب التعليمات على الزجاجة.

    3.    لا تضيفي أكثر من الضروري من مسحوق التنظيف، لأنّ الصابون المتبقّي يمنع الريش من أن يستعيد نفوشه، كما أنه سيلبد الشراشيب فتفقد فرادتها.

    Dior Cruise 2021 

    4.    إذا كانت الملابس الريشيّة أو ذات الشراشيب متّسخة جدّاً، أوقفي الغسّالة عند منتصف الغسلة Mid-wash لمدّة ساعة أو ما يقارب ذلك، واتركيها منقوعة. لضمان شطف كلّ المنظّف المتبقّي، أضيفي دورة غسيل أخرى دون وضع المنظّف.

    5.    تجفيف ملابس الريش والشراشيب عمليّة بطيئة، لأنّ الحرارة العالية قد تسبّب تلفها. يمكنك وضعها في النشّافة على حرارة منخفضة.

    6.    لا تشعري بالإحباط إذا كانت ملابس الريش أو الشراشيب لا تزال رطبة بعد خروجها من النشّافة: شغّلي النشّافة مرّة أخرى على حرارة منخفضة.

    7.    ضعي بعض كرات التنس في النشّافة لتفكيك تكتّلات الريش والشراشيب. ومع ذلك، أخرجي قطعة الريش أو خيضان الشراشيب من النشّافة بشكل دوري، وفكّكي التشابكات بأصابعك.

     

    Dolce & Gabbana 

    اقرئي أيضاً: 

    صيحة الشراريب الرائجة التي أحبتها النجمات

    الفساتين بالشراريب .. صيحة أحبتها النجمات

    صيحة الشراريب ونصائح بسيطة لتنسيقها بجاذبية

    أضف تعليقا