أجمل فساتين كوتور باللون الوردي موضة صيف 2021

  •  

     

    تبقى فساتين السهرة الورديه بمختلف نغماتها واحدة من أبرز صيحات صيف 2021 بعدما هيمنت على مجموعات أزياء الكوتور، تبني هذه الموضة البناتيه لتحصلي على إطلالة ناعمة وحيوية خلال مناسبات الصيف.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات ألوان فساتين كوتور ربيع وصيف 2020

     


    فساتين كوتور ورديه مزينه بالكشاكش

     

     

    اتسمت فساتين كوتور ربيع وصيف 2021 بالطابع الأنثوي وطغت صيحات وموديلات بعينها على المشهد مثل الكشاكش التي ازدانت بها فساتين كثيرة، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فساتين مكشكشه بالكامل وقطع اخرى مكشكشه فقط عند الأكتاف وحواف التنورة الـ High low.


    قدمت دار شانيل Chanel فستان طويل الكمين مزين بكشاكش طبقات حول الكتفين والأكمام والتنوره.

     


    فساتين كوتور طبقات باللون الوردي

     

     

    وجدت فساتين السهرة المصممة على هيئة طبقات طريقها إلى منصات عروض الكوتور،النصيب الأكبر من هذه الصيحة الرائجة رصدناه لدى دار شانيل Chanel والتي تألقت إحدى عارضاتها بفستان ميدي بتنورة طبقات مغلف بالدانتيل السيمون والزهري الفاتح.


    من نفس المجموعة أحببنا الفستان التويد الميدي منسدل الأكمام الذي يبدأ خصره من أسفل الصدر ومصمم بتنوره مؤلفة من طبقتين.

     


    فساتين كوتور مزوده بطبقة خلفية

     

     

     

    لمزيد من الفخامة زودت بعض فساتين كوتور ربيع وصيف 2021 مستقيمة القصة بطبقة خلفية تصل إلى الأرض في بعض الموديلات،خطف نظرنا الفستان مستقيم القصة المشكوك بالكامل والمزين بالريش حول الرقبة من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.


    قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali واحد من أجمل التصاميم تميز بأكمامه المنسدلة والشق الجانبي والتطريز الناعم من نفس لونه.

     


    فساتين كوتور ورديه مستقيمة القصة

     

     

     

    قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة رائعة من فساتين السهرة مستقيمة القصة ضمن مجموعات كوتور ربيع وصيف 2021،ظهرت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان ساتان بنصف أكمام وياقة درابيه، فيما تألقت عارضات دار فالنتينو Valentino بفساتين ميدي بعضها قدم بخامة سادة والبعض الآخر مشكوك بالترتر اللامع.

     

     

     

    أضف تعليقا