هذه هي بلايز الفاشينيستا العربيات المفضلة

  • البلايز من ابرز صيحات موضة صيف 2019 وتلعب دوراً رئيساً في اهتمامات عاشقات الموضة، خصوصاً أنها الطريقة السهلة لقلب أي طلة كلاسيكية الى لوك جذاب ومميز للغاية. من هنا، ومن خلال متابعتنا لأبرز لوكات الفاشينيستا العربيات، لاحظنا اهتمامهن الشديدة بصيحة لافتة من البلايز وهي تلك التي تأتي بكم واحد. فلا مفر لك منها، في كل مكان ننظر فيه في الآونة الأخيرة، من مدارج عرض الأزياء الى طلات المؤثرات في كل مكان، يبدو أن التوبات بأكمام واحدة هي مركز الأضواء في الوقت الراهن.

     

    بلايز موضة صيف 2019

    وقعنا في غرام هذه الصيحة أولاً حين رأيناها تتراقص على مدارج عروض أزياء الصيف على عارضات ارتدينهاها بستايلات وألوان ومع طلات متنوعة غاية بالعصرية. وكما هو واضح، فإن عاشقات الموضة من نجمات وأنيقات قد استمالتهن موديلات البلايز هذه، خصوصاً تلك الفاخرة وذات الستايل الأنثوي المثير، ولحسن حظنا وحظهن، فإنها أطلقت في الأسواق ضمن تشكيلات هذا الخريف أيضاً من مختلف العلامات وبألوان وقصات وستايلات متنوعة ترضي كل الأذواق.

    صيحة بلايزر بكم واحد

     

     

    مستمرة الى الخريف!

    فإذا كانت هذه الصيحة قد فاتتك في الصيف، سيسعدك أن تعلمي بان هذه الموضة لم تنتهي بعد وباتت ضرورية وأساسية في دولابك في الموسم المقبل أيضاً والمذهلة فيها أنه يسهل تنسيقها مع أي لوك نهاري أو مسائي وقد توفرت لك بأقمشة وقصات وديكورات استثنائية ستجعلك تسرقين الأضواء سريعاً وهي الطريقة المثالية لتتماشى مع الطقس غير المستقر الإنتقالي ما بين الصيف والخريف.

    صيحة بلايزر بكم واحد

     

    بلايز لكل المناسبات

    إذا ما كنت تنوين تجربة الصيحة بنفسك (حتماً ترغبين بذلك فهي من اكثر الصيحات شعبية للصيف وخريف) سيسعدك أن تعلمي بأنك قادرة على أن تحصلي على تصاميم مختلفة منها لتزين لوكاتك الكاجوال وحتى طلات السهرات على اختلافها، ولترافقك الى العمل، في الخروجات الكلاسيكية أو حتى الى العشاء وحفلات الكوكتيل. فمن تلك بأقمشة فاخرة مثل الساتان المثالية للإحتفال الى تلك الأساسية باللون الأسود والكحلي، ثمة حقاً ستايل يليق بكل مناسبة. ها قد جمعنا لك بعض من الموديلات المفضلة لدينا بأكمام واحدة في معرض الصور وبعض لوكات الفاشينيستا العربيات بهذه الصيحة. اختاري التألق بها ولا تترددي!

    صيحة بلايزر بكم واحد

     

    اقرئي ايضا

    خدع عبقرية في تنسيق الملابس لتتحولي الى فاشينيستا

    فساتين سهرة موضة صيف 2019 لمناسبات عيد الأضحى

    فساتين ناعمة للمحجبات موضة صيف 2019

    شنط يد كبيرة موضة ربيع وصيف 2019 تخفي عيوب الجسم

     

    أضف تعليقا