للمحجبات نصائح لارتداء البناطيل الواسعة في شهر رمضان 

  • أن تختاري الإطلالات التي تحتوي على بناطيل واسعة بساقيها الواسعتين والقصيرين إلى أعلى الكاحل أمر فيه تحدٍّ كبير ولكن خيار يجعلك أكثر تفرّدا وإستثنائية في ستايلك وأسلوب إطلالاتك الرمضانية، خصوصاَ إن علمت أن هذا السروال هذا العام من القطع الأساسية لموسم الربيع والصيف ولا تستغربي إن امتد ليصل إلى موسم الخريف والشتاء القادم، فليست فقط فاشنيستا العالم من تقتدي بهذه الصيحة بل أيضاً الفاشينيستا المحجبات اللواتي ألهمننا بأساليب مختلفة للتألق به. 

    السروال الذي سيقلب موازين اطلالات المحجبات


    الجميل في قطع البناطيل الواسعة أنها تليق بكل أنواع وأشكال الأجسام، إن كنت طويلة أم قصيرة، مكتنزة الجسد أم نحيلة لكل نوع هناك حل ونصيحة أو خدعة لتبدي كما ترغبين، فلا تستغربي إن بدأت تشعرين أنك تدمنين على هذه الصيحة بشراء موديلات مختلفة وألوان متعددة  من هذا السروال الجميل . 

     


    1. عاملي البناطيل الواسعة كما تعاملين التنورة:

    التنورة ذات شكل المثلث الواسع من الأسفل أو على شكل حرف A هي قطعة سهلة التنسيق، فكّري بهذا السروال على هذا الأساس وعامليه كما تعاملين تلك التنورة، يمكنك دس القميص واختيار السروال عالي الخصر. إن كنت مبتدئة أو تخشين المبالغة اختاري بنطال مثلث واسع  بلون بسيط إما الأسود او الأبيض أو الكحلي أو البيج أو حتى الجينز. 

     


    2. الطول الأفضل لأي بنطلون واسع هو منتصف الساق:

    أي أعلى الكاحل مما سيعطي الإيحاء وكأنك ترتدين تنورة متأرجحة وهفهافة. إن كنت قصيرة الطول  فاختاري السروال الذي ينتهي أسفل الركبة تماماً فسيعطي إيحاء بزيادة الطول.

     


    3.  اختاري الحذاء المناسب فالأضواء تركز عليه:

    حين ترتدين البنطال الواسع  تتجه الأنظار تلقائياً إلى حذائك، لذا عليك اختيار حذاء مناسب وأنيق والأهم أن يكون أنثوياً، على سبيل المثال الأحذية ذات الرؤوس المروسة مع كعب رفيع، أو حذاء مريح رياضي مسطح أو حذاء بكعب عريض ومنصة عالية كما هو رائج هذا الموسم. 


    4.   امزجي وابتكري:

    يمكنك مع هذا السروال ارتداء طبقات من التوبات والقمصان. اختاري التوبات القصيرة وفوقها سترة طويلة على سبيل المثال أو قميص حريري قصير من الأمام وطويل من الخلف بذيل هفهاف. يمكنك خلط أنواع الأقمشة والنقشات مع بعضها لإعطاء لوك مبتكر مثل الجلد الأسود مع قماش الجيرسي أو التويد الأسود أيضاً، أو الكاروهات مع المخطط في إطلالة واحدة. ولا تنسي الأكسسوارات مثل الأحزمة التي تضيف نحتاً لجسدك أو الحقائب الملونة ذات الأحزمة المبتكرة. 

     

     

    اقرئي أيضاً:أجمل موديلات فساتين رمضان للمحجبات

     


    5.    لا حدود للمواسم:

     

    لا تتوقفي عن ارتداء هذه الصيحة الفريدة حين ينتهي الصيف بل استمري بارتدائها في الشتاء والأيام الباردة حتى، يمكنك اختيار السراويل السميكة مع الأحذية والجزمات العالية الشتوية...

     

    أضف تعليقا