اختبار شخصية للبنات يكشف سر النجاح العاطفي     

من الممكن ان يساعد اختبار شخصية بسيط  على كشف العديد من اسرار الحياة والمصير واسباب بعض التصرفات. ففي هذا الاختبار المخصص للبنات مثلاً يجب النظر الى الرسم الذي يتضمن اشكالاً متداخلة اولاً. وبعد هذا يجب تحديد الشكل الذي تمت رؤيته في الثواني القليلة الاولى. فمن الممكن ان يكشف هذا بعض اسباب النجاح في الحياة العاطفية. كما يمكن اختبار الشخصية هذا ان يدل على طريقة التعامل مع مختلف الظروف من اجل عيش السعادة في هذا الجانب من الحياة.

 

طريقة عمل اختبار الشخصية

من اجل خوض اختبار الشخصية المخصص للبنات هذا بطريقة صحيحة، يجب اولاً إلقاء نظرة سريعة على الرسم الذي يتضمن اشكالاً عدة متداخلة. وبعد ثوان قليلة من المهم تحديد الشكل الذي تمت رؤيته قبل اي شكل آخر. وبناء عليه يمكن معرفة بعض صفات الشخصية التي تؤدي الى تحقيق النجاح على مستوى الحياة العاطفية.

 

1 القيثارة

من الممكن ان تتم، فور النظر الى الرسم، رؤية القيثارة. وهذا يعني التمتع بوضوح الرؤية في الحياة. ويدل ايضاً على عدم تضخيم الامور والنظر بشكل عقلاني الى المشاكل التي تتم مواجهتها والبعد عن الانفعال في الحكم على الاشخاص والمواقف. كما يشير هذا الى القدرة على التخلص من الغضب وغيره من المشاعر السلبية بسرعة قياسية. وهذا ما يساعد على بناء علاقات اجتماعية وعلاقة عاطفية ناجحة غالباً. كذلك يمكن ان تعني مشاهدة القيثارة اولاً التمتع بخيال خصب وبنّاء وبالطاقة الايجابية التي تساعد على الاندفاع والمضي قدماً في الحياة. كما تشير الى التحلي بالصبر والاستعداد لمواجهة المصاعب التي يمكن ان تعترض العلاقة بشريك الحياة اياً بلغت درجتها. كذلك يكشف هذا امتلاك الطاقة اللازمة لتحمل بعض التصرفات الخاطئة وطرق التفكير غير العقلانية وانفعالات الشريك وفوراته العصبية. وهو ما يمكن ان يساهم في تحقيق الاستقرار في الحياة المشتركة، بل يمكن ان يساعد على تعزيز الشعور بالرضى والسعادة في اطارها.

 

وجه المرأة

قد ترى من تخوض اختبار الشخصية الخاص بالبنات هذا وجه المرأة اولاً. وهو يعني التمتع بتلك الجاذبية الغامضة التي يمكن ان تشد نظر الرجل الى حد كبير. ويدل هذا على القدرة على الاستجابة للكثير من طلبات وامنيات الشريك. وهو ما يشعره بالرضى ويدفعه الى ان يقوم بدوره بكل ما في وسعه من اجل تحقيق السعادة المشتركة. كذلك تكشف رؤية وجه المرأة اولاً بعد ثوان قليلة من النظر الى الرسم الاستعداد لتقديم التضحيات من اجل تحقيق سعادة الآخرين وخصوصاً شريك الحياة. وهذا ما يمنح الاحساس بالفرح غالباً ويشيع الاجواء الايجابية في المحيط. كذلك يفيد هذا بالحرص على الاهتمام بالزوج او الخطيب وبكل التفاصيل التي ترتبط به على مستوى المظهر والمعنويات. وهو ما يجعل الاخير يشعر بسعادة لا تضاهى، الامر الذي ينعكس حتماً على الزوجة. كذلك يمكن رؤية وجه المرأة ان تشير الى اللطف والرقة والهدوء وهي صفات تجذب اهتمام الزوج الى حد كبير وتجعله شديد الالتصاق بالحياة المشتركة. وهذا ابرز ما يكشفه اختبار الشخصية هذا من خلال رؤية وجه المرأة.  

اقرئي أيضاً: 

اختبار شخصية يكشف درجة لفت انظار الآخرين   اختبار شخصية يكشف درجة لفت انظار الآخرين  
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات