اختبار شخصية يكشف درجة لفت انظار الآخرين  

يمكن اختبار الشخصية البسيط هذا ان يكشف درجة لفت انظار الآخرين. كما انه يشير الى الاسباب التي تؤدي الى ذلك اي الى الصفات التي يتميز بها من يخوضه. ومن اجل هذا يجب النظر الى الرسم وتحديد عدد الاحصنة التي تمت رؤيتها. وبحسب الاجابة يمكن اختبار الشخصية ان يكشف سماتها التي تلفت انظار الآخرين في المجتمع او في مكان العمل. 

حصان واحد 


من الممكن عند خوض اختبار الشخصية هذا ان تتم رؤية حصان واحد. ويعني هذا التمتع بصفات تجذب اهتمام الآخرين. ومنها القدرة على اظهار التعاطف مع هؤلاء في الكثير من المواقف. ومنها ايضاً التمتع بالطاقة اللازمة لأداء العديد  من المهمات في الوقت نفسه والتخطيط لتحقيق اكثر من هدف في المرحلة ذاتها. ومن هذه الصفات ايضاً عدم اطلاق الاحكام الفورية على الآخرين من دون التحقق من صحة ما ينسب اليهم من افعال او اقوال. 

3 احصنة 


قد يرى من يخوض هذا الاختبار 3 احصنة. وهذا يدل على انه سريع البديهة وانه يتمتع بالقدرة على ادلاء الآراء بصراحة تامة ومن دون مواربة اياً تكن طبيعة الموقف الذي تتم مواجهته. كذلك يشير هذا الخيار الى انه يحب بناء العلاقات الاجتماعية ويثبت حضوره في اي مكان يذهب اليه برجاحة عقله وتفكيره الحكيم وردود فعله الهادئة وان كانت الظروف التي يتم عيشها صعبة جداً. 

 

 

 

4 احصنة 


في حال تمت رؤية 4 احصنة عند النظر الى الرسم، فهذا يعني القدرة على محاورة الآخرين وعلى الاستفادة من آرائهم وخبراتهم في الكثير من الاوقات. كما يكشف هذا التمتع بشخصية صلبة لا يمكن ان تهتز امام المعوقات او الظروف الصعبة. ويدل ايضاً على الاستعداد غالباً للمغامرة من دون تخطيط ومن دون اي توقع للنتيجة التي يمكن بلوغها. ومما يمكن ان تشير اليه رؤية 4 احصنة الميل الى بناء العلاقات العميقة مع الاشخاص الآخرين والاستفادة من ذلك في ما يتعلق بتحقيق النجاح وبلوغ السعادة. 

5  احصنة 


من الممكن ان يرى بعض الاشخاص عند النظر جيداً الى الرسم 5 احصنة. وهذا يشير الى عدم الاستعداد للتنازل عن المفاهيم والحقائق والمعايير الصحيحة وان كانت بعض الظروف تفرض ذلك. وهو ما يجذب الكثير من الانظار ويثير اعجاب عدد كبير من الاشخاص. كذلك يدل هذا على عدم التراجع امام الصعوبات وعلى ابداء القدرة على مواجهتها وان كانت المعوقات كثيرة. وهذا ما يمكن ان يؤدي الى البروز في المحيط الاجتماعي والمهني غالباً.    

 

6 احصنة 


في اختبار الشخصية السهل هذا قد يرى من ينظر الى الرسم 6 احصنة. وهذا يعني القدرة على الالتزام بالقواعد والانظمة والحرص على ذلك في كل مكان وزمان وان كان الكثيرون يعمدون الى خرقها. ويشير هذا ايضاً الى التمتع ببعض الصفات التي تساعد على خوض العلاقات الاجتماعية والمهنية الناجحة. ومنها حسن الاصغاء والاستماع الى ما يقوله فريق آخر وامتلاك حس العمل ضمن فريق. ومنها ايضاً البعد التام عن الانانية والحرص على تقديم المساعدة لكل من يحتاج اليها بحسب ما يظهره اختبار الشخصية هذا.    

اقرئي أيضاً: 

اختبار شخصية للبنات يكشف صفة لا تملكها الكثيرات   اختبار شخصية للبنات يكشف صفة لا تملكها الكثيرات  
أضف تعليقا