قصات الشعر المتوسط وأسمائها

لكلّ وجه قصة شعر تُناسبه وتُعزّز ملامحه، ولا تحتاجين إلى مجهود كبير لتتألقي جمالاً بإطلالة مرحة وحيوية. إذا كنت ترغبين في تغيير إطلالتك، والحصول على القصة المثالية، فننصحك بإلقاء نظرة على مجموعة من قصات الشعر المتوسط، التي إختارتها لك "الجميلة"، لتتألّقي بقصة عصرية تُضفي الحيوية والمرح إلى إطلالتك.

قصات الشعر المتوسط واسمائها

الصورة من حساب spokeandweal على انستغرام

 

أجمل موديلات قصات الشعر المتوسطة واسمائها لتختاري منها القصة التي تنال إعجابك.


قصات شعر الكاريه المتوسط الفرنسية

الصورة من حساب lucyhale على انستغرام

 

يمكنك إعتماد هذه القصة لتضيفي لمسة عصرية إلى إطلالتك.هي قصة عملية ومريحة، ومن أجمل قصات الشعر السهلة والطبيعية جداً وتُعد حليفتك لتتألقي بإطلالة شبابية ناعمة. تتميز ببساطتها وأناقتها، ومن أسهل القصات لأنها لا تتطلّب الكثير من الوقت كما أنّها ترفع شعرك عن وجهك لكي لا يزعجك. تتناسب مع إطلالتك سواء أكانت مناسبة رسمية أو حتى إطلالة يومية.

قصات شعر الكاريه اللوب المتوسط

الصورة من Courtesy of Riawna Capri على انستغرام

 

يمكنك إعتماد هذه القصة مهما كان شكل وجهك إذا كنت من محبّات الإطلالات الطبيعية والسريعة. قصة شعر عصرية جداً، وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً. الأبرز في هذه الإطلالة أنها تسلط الضوء على ملامح وجهك لتتألقي جمالًا أكثر وجاذبية، وتبرزي جمالك من خلال القصات الجريئة لجعل إطلالتك ملفتة.

قصات شعر الغلوسي بوب المتوسط

الصورة من حساب nicolacoughlan على انستغرام

 

تمنحك هذه القصة إطلالة جذَّابة ومليئة بالحيوية، وهي سهلة التصفيف، وتتميز ابأسلوبها البسيط الذي يليق بك. تتماشى هذه القصة مع كل أنواع الشعر، سواء ناعماً على طبيعته مموّجاً أو مجعّداً، ولن تكلّفك الوقت لتحضيرها. فقط، طبقي الجيل على شعرك الجاف من الجذور حتى الأطراف، ثم إستخدمي المشط لتوزيعه.

قصات شعر المدرج المتوسط

الصورة من حساب Bryan Bedder-Getty على انستغرام

 

تتميّز هذه القصة بإسلوبها المرن والقابل للتغيير، وتُليق بك في أيّ مناسبة. وهي من القصات المعتمدة يومياً، وخيارك الأفضل لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة عفوية ولمسة عصرية. وبغض النظر عن نوعية شعرك، أنت بحاجة إلى الجيل لتصفيف هذه القصة على كامل شعرك؛ طبقي الجيل على الشعر الرطب، ثم إستخدمي سبراي وثبتي خصلات شعرك.

زيوت طبيعية للعناية بالشعر الجاف

أهم الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر الجاف في الصيف لحمايته من مشاكل التلف والجفاف وإستعادة حيويته ولمعانه:

زيت الخروع للعناية بالشعر الجاف في الصيف

يُساعد زيت الخروع على تنشيط وتحسين تدفق الدورة الدموية لفروة الرأس، وتعزيز صحة قوة الشعر.
المكوِّنات:

  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

طريقة التحضير والإستخدام:
يُمزج زيت الخروع مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند جيداً. يُوضع مزيج الزيوت على فروة الرأس والشعر ويُدلك برفق. يُترك مزيج الزيوت على الشعر لمدّة من ساعة إلى ساعتين، ثم يُغسل الشعر بالماء والشامبو المعتدل. تُكرر من مرة إلى مرتين أسبوعياً.

زيت بذور العنب للعناية بالشعر الجاف في الصيف

يُعدّ زيت بذور العنب من أفضل الزيوت التي تُرطب الشعر دون إظهاره دهنياً؛ لأنّه أخف بكثير من معظم الزيوت، وهو غني بمضادات الأكسدة وفيتامين E.
 

المكوِّنات:

  • ملعقتان إلى ثلاث ملاعق صغيرة من زيت بذور العنب.

طريقة التحضير والإستخدام:
يُسخن زيت بذور العنب حتى يصبح دافئاً. تُدلّك فروة الرأس والشعر بلطفٍ بالزيت. يُترك على الشعر مدة ساعة إلى ساعتين أو طوال اللّيل مع تغطيّة الشعر بقبعة الاستحمام. تُكرر الطريقة مرة كل أسبوع.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر للوجه المثلث المقلوب

نجمات بقصات شعر جديدة في صيف 2021

قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات