قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

تبحث كل إمرأة عن ستايل عصري وترغب في التجديد وتتجه إلى قص شعرها بما يتناسب مع شكل وجهها وتسريحاتها، لتتمتع بلوك جذاب ومختلف يُعزّز إطلالتها. وتبرز قصات شعر مدرج فرنسي ضمن صيحات صيف2021 المميّزة والتي تُعطي مظهراً جمالياً لشكل الشعر، وتجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية، وتتناسب مع أشكال الوجه المختلفة.
تستعرض لك "الجميلة" مجموعة من أفضل قصات شعر  مدرج فرنسي، لتتألقي جمالاً وجاذبية.

 

أجمل قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

 

قصات  شعر مدرج فرنسي مع الغرة الجانبية


لا تترددي بإعتماد هذه القصة، التي لا تزال  صيحة ‬رائجة‭ ‬مليئة‭ ‬بالأنوثة‭ ‬والجمال، وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، وتُعطي الشعر كثافة. وهي تتركز على الشعر القصير من الخلف والغرة الأمامية الطويلة، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام.


قصات شعر مدرج فرنسي مع الغُرة القصيرة المتساوية


تمتاز هذه القصة بالجاذبية، وتمنحك جمالاً أخّاذاً، حيث تُضفي القوّة والشخصية على ملامح وجهك، وتُعتبر من أشهر القصّات الفرنسية المتصَّدرة لعام 2021، ويُمكن قص الغُرة لتكون أقصر من الحاجب لمزيد من التألق.

قصات شعر قصير مدرج فرنسي من الخلف الى الأمام


تتناسب هذه القصة تماماً مع المرأة المتعطشة لإبراز المزيد من أنوثتها وجاذبيتها، وستجعلك حقاً تشعرين بجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين، وهي تعتمد على تقصير الشعر من الخلف للغاية مع ترك باقي الشعر طبقات أطول فأطول على ألا يتعدى طول الشعر لمنطقة الذقن.

قصات شعر بيكسي مدرج فرنسي  


تُعتبر هذه القصة عنواناً للشباب والحيوية، وتُعطي كثافة للشعر، وتتميز بعصريتها ومناسبتها لجميع الوجوه، وتتسم بالنعومة، وتجعلك تبدين أصغر سناً، وهي تعتمد على تكثيف الشعيرات الأمامية وإسدالها على جانب الوجه مع الحفاظ على طول الشعر عند الذقن أو أسفله بقليل.


قصات  شعر لوب مدرج فرنسي مع الغرة الجانبية المدرجة


تُسيطر هذه القصة على صيحات موضة قصات الشعر الرائجة، وتتميّز ببساطتها وتألقها في الوقت نفسه، وتُعتبر مُميزة جداً وعصرية للغاية، فالتدريج يُعطيك مظهراً شبابياً رائعاً. وهي تعتمد على الشعر الأملس المتدرج من الأمام وأطول من الخلف وتنتهي أطرافه عند الكتف على الأكثر.

 

زيوت طبيعية للعناية بالشعر وتطويله


زيت الخروع مع زيت الزيتون

يُغذي خليط زيت الزيتون مع زيت الخروع الشعر، ويحفز نموه.
المكوّنات:

  • ملعقة واحدة أو ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.
  • ملعقة واحدة أو ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • خمس أو ست بتلات من الكركديه.

طريقة التّحضير والإستخدام:
خلط كميات متساوية من زيت الزيتون وزيت الخروع. إضافة بتلات الكركديه إلى الخليط. تسخين الخليط على نار متوسطة مدة تصل إلى 10 ثوانٍ فقط. وضع الخليط على الشعر، وتدليك فروة الرأس به مدة 10-15 دقيقة. تغطية الشعر بمنشفة تمّ تبخيرها؛ لتحافظي على الرطوبة داخله، وتركها عليه مدة تصل إلى ساعة كاملة. غسل الشعر باستخدام الشامبو والماء الفاتر. تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع، للحصول على أفضل النتائج.

زيت النعناع والخروع


يُساهم زيت النعناع بشكل كبير في تحفيز نمو الشعر ويُساعد على تجديد بصيلات الشعر، وإعادة الحيوية لها.
المكوّنات:

  • كمية من زيت الخروع تقدر بـ100 مل.
  • نقطتان أو ثلاث نقاط من زيت النعناع.

طريقة التّحضير والاستخدام:
خلط الزيتان المذكوران في الأعلى مع بعضهما بشكل جيد. وضع الخليط مباشرةً على فروة الرأس بالكامل، وتركه عليها مدة تصل إلى ساعتين. غسل الشعر جيداً. تكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع بضعة أشهر للحصول على نتائج أسرع.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر الكاريه من النجمات والفاشينيستات

قصات شعر لتخفيف الشعر الكثيف

قصات شعر مدرج قصير جداً

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات