قصة شعر قصير بأسلوب البوب من ساره بولسون في عيد ميلادها الـ44

تمتاز إطلالات ساره بولسون Sarah Paulson الجماليّة بالنعومة والمواكبة لخطوط الموضة بأسلوب يليق بسنّها، فغالباً ما تظهر في المناسبات المختلفة وعلى البساط الأحمر بقصّة البوب Bob القصيرة التي لا يتعدّى طول خصلاتها أسفل الفكّين، معتمدة أساليب متنوّعة ولافتة تجعلها محطّ أنظار الجميع.

ولمناسبة عيد ميلادها الـ44، اخترنا صوراً لتسريحات شعرها القصير في أكثر من إطلالة لها، امتازت بالتنوّع لتختاري منها ما يناسب طول وقصّة شعركِ القصير.

قصة البوب القصيرة
بتدرّجات وألوان شعر مختلفة، تختار ساره بولسون لقصّة شعرها البوب تسريحات متنوّعة، من خصلات ناعمة وملساء إلى الخلف بأسلوب التسريحة المبتلّة إلى خصلات متموّجة ومنفوشة بأسلوب متدرّج مع غرّة جانبيّة تغطّي قسماً من جبينها أو تلك المسحوبة خلف الأذنين .

 



 

 

قصّة الشعر الكاريه Carré
تتنوّع اختيارات سارة بولسون بين قصّة البوب وقصّة الكاريه المستقيمة والتي تعدّ هي الأخرى واحدة من أبرز قصّات عام 2019 ، اعتمدتها العديد من نجمات هوليوود. تختار لتصفيف هذه القصّة أساليب عصريّة وأنيقة، فرق جانبيّ مع شعر مشدود إلى الخلف وخصلات جانبيّة مثبتة بدبابيس رفيعة، هذا إضافة إلى التنوّع في ألوان الصبغات بين الفاتحة والداكنة بأسلوب شبابيّ وحيويّ يتناغم بشدّة مع مكياجها، فيمحو سنوات عديدة من عمرها الحقيقيّ.

هذه أكثر من 20 طريقة لتصفيف قصّتي البوب والكاريه بأسلوب ساره بولسون.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات