قصات شعر للوجه المثلث المقلوب

ترغب المرأة في التغيير من خلال إختيار قصة شعر تُناسب شكل وجهها وتُبرز جمالها وجمال شعرها وبالتالي تغيير إطلالتها، وكما هو معروف فإنَّ إختلاف شكل الوجه يجعل من قصات الشعر إمَّا أن تكون غاية في الجمال أو قمة في السوء، فلكلّ وجه قصّة خاصة وتسريحة مناسبة، وفيما يأتي تستعرض لك "الجميلة"، أبرز قصات الشعر التي تليق بالوجوه المثلثة المقلوبة.

 

أجمل قصات شعر للوجه المثلث المقلوب

 

 

قصات شعر متوسط الطول للوجه المثلث المقلوب


رغم أنّ قصات الشعر التي تناسب الوجه المثلث كثيرة إلا أنّه ييقى من المفضل اعتماد صاحبات الوجه المثلث القصات المتوسطة الطول مع تموج الخصلات بحيث لا يكون أملس المظهر وإسدال خصلة طويلة على جانب واحد من الوجه كون هذا النوع من الوجوه قليل الإستطالة ولكنه أكثر عرضاً وإستدارة. ولا تتردّدي في أن تنسقي معها الغرة لإضفاء المزيد من الأنوثة والجاذبية وإضفاء النعومة إلى ملامح وجهك.

قصات شعر لوب للوجه المثلث المقلوب


لا تكتمل إطلالتك من دون تجربة هذه القصة التي ستُليق بك وتُضاعف من جمالك، وتمنحك الأنوثة والجاذبية، لتتألقي بإشراقة ملكية. وهي من القصات المتنوعة من حيث الأسلوب. وهي طبيعية بإمتياز، وبإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً ومالساً وستستمتعين بإطلالة طبيعية جداً.

قصات شعر مدرج للوجه المثلث المقلوب


تمنحك هذه القصة ستايلاً مختلفاً بالكامل، وحلاً رائعاً إذا كنت تبحثين عن ستايل منعش وحيوي، وهي قصة عفوية وتليق بالاطلالات العصرية، وتُعطيك مظهراً واثقاً ومُفعم بالأنوثة. كما أنَّها مناسبة وجميلة للشعر من أي نوع، وتتطلب الحد الأدنى من الجهد في تصفيفها لتحقيق أقصى درجات الأناقة. يكمن جمال هذه القصة في التدرج، ويتم استخدام التدرج في الشعر ليكون أطول نقطة للشعر هو طوله الحقيقي ويتم تقصير بعض الخصل من الشعر بشكل متدرج حتى يكون الشكل النهائي عدد من طبقات الشعر فوق بعضهم البعض بالطبع يمكن إضافة لون على أطراف الشعر حتى يضفي شكل أكثر جمالاً.

 

قصات شعر طويل كيرلي للوجه المثلث المقلوب

 


تُعتبر هذه القصة من صيحات الموضة وتُناسب كل الأوقات سواءً الإطلالة الصباحية للعمل أو الجامعة أو الإطلالة المسائية في الخروجات أو السهرات الليلية. يمكنك تطبيقها مع الغرة الطويلة ولكن مع تغيير بسيط في درجة الطول، فيمكنك عدم ترك الغرة الجانبية طويلة جداً مع تسريح الشعر ليكون على أحدى الجوانب.

نصائح قصات وتسريحات تناسب الوجوه المثلثة

لا يجب أن يكون طول الشعر طويل جداً أو قصير جداً فالطول المتوسط للشعر هو أنسب ما يمكن تنفيذه واعتماده مع الوجوه المثلثة.
لا يُنصح باعتماد الغرة الأمامية.
يُنصح بأن يتم لَم الشعر إلى الخلف وذلك حتى تتجنب صاحبة الوجه المثلث إبراز أن الجزء السفلي من الوجه أعرض مما هو عليه.
يُنصح خبراء التجميل وتصفيف الشعر بتكثيف الشعر على قمة الرأس وعلى الجبهة وذلك لتعويض ضيق الوجه في الجزء العلوي منه.
سمات الوجه المثلث:
وجه نحيل بعض الشيء، عريض من أعلى و يقل تدريجياً إلى أسفل.
الوجنات ليست بارزة وتبدو أقل في العرض من الجبهة و قد تبدو مسطحة بعض الشيء.
الفك والذقن يبدوان صغيران مقارنة بالجبهة.
أكبر عرض للوجه يكون عند الجبهة وتكون مربعة عريضة وعالية.

اقرئي أيضاً:

نجمات بقصات شعر جديدة في صيف 2021

قصات شعر كاريه لصيف 2021

قصات شعر مدرج فرنسي لإطلالة جذابة

أضف تعليقا