قصة شعر قصير من دون مقص بالخطوات والفيديو

ترغب الكثيرات في الحصول أحياناً على تسريحات الشعر القصير. لكنّهنّ يرفضن في الوقت نفسه الذهاب إلى الصالون لقص الشعر. لذا ابتكرت سارة أنجيوس، مدونة الجمال الشهيرة الناشطة عبر مواقع التواصل طريقة للحصول على تلك التسريحات من دون مقص. ولمعرفة كيفية ذلك يكفي مشاهدة فيديوهاتها التي تنشرها عبر حسابها على إنستغرام.

 

شعر قصير من دون قص

هل تريدين أن تظهري بتسريحة شعر قصير في مناسبتك المقبلة؟ يمكنك أن تلجئي إلى الحل السهل وهو الذهاب إلى صالون المزيّنة النسائية. لكن ماذا يمكنك أن تفعلي في حال كنت ترفضين أن تقومي بقصّ شعرك؟

إلجئي إلى حيلة إحدى أكثر خبيرات الجمال شهرة على مواقع التواصل سارة أنجيوس. فهي تنشر، عبر حسابها على إنستغرام، مقاطع فيديو تظهر فيها كيفيّة تحويل الشعر الطويل إلى شعر قصير في دقائق.

فإذا أردت أن تقومي بذلك بدورك، تحتاجين إلى ربطة شعر فقط ثم القيام بهذه الخطوات السهلة:

1 سرّحي شعرك مع الحفاظ على الفرق الذي يفصل بين قسميه.

2 إربطي شعرك على شكل ذيل حصان منحفض.

3 إرفعي ذيل الحصان وأدخليه في الجيب الفاصل بين جذوره وبين أعلى رقبتك.

4 أخرجي طرف ذيل الحصان كما تفعل سارة في الفيديو ثم قومي بإخفائه داخل شعرك.

وهكذا ستحصلين عل قصة شعر قصير من دون استخدام المقص. وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو حقق أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة بعد نشره على «إنستغرام».

ويذكر أن سارة تعلق أهمية كبيرة على الاهتمام بالشعر. فقد كتبت على مدونتها في يوليو 2016: «أجمل ما في كونك امرأة هو أن تعتمدي إطلالات وأساليب ومختلفة. والشعر هو رمز الأنوثة. وما أريده هو أن تتمكن النساء من اعتماد تسريحات مختلفة. لهذا بدأت بنشر فيديوهات خاصة بالشعر على إنستغرام علماً أن مدة كل منها لا تتخطى الـ15 ثانية».   

إذاً شاهدي هذا الفيديو لتعرفي كيف يمكن الحصول على تسريحات الشعر القصير من دون اللجوء إلى مقص المزين النسائي.

أضف تعليقا