الليدي كيتي سبنسر بفستان زفاف مستوحى من والدتها وعمتها ديانا وغريس كيلي 


الليدي كيتي سبنسر Kitty Spencer ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا وعارضة الأزياء ووجه دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana تزوجت من حبيبها مايكل لويس Michael Lewis أحد أقطاب الموضة في العالم 
العروس البالغة من العمر 30 عاماً والعريس البالغ من العمر 62 عاماً أقاما حفل زفاف إيطالي فاخر في فيلا Aldobrandini التي تقع في ضواحي روما.
وقد تألقت العروس الأرستقراطية بفستان من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana اللذين نشرا على انستغرام فيديو يوثق تفاصيل صنع الفستان والإطلالات الخمسة الأخرى التي اعتمدتها الليدي في حفل زفافها والمناسبات المرتبطة به والتي صممت خصيصاً للمناسبة كما الفستان. 

 

تفاصيل فستان الزفاف

                                                              فستان زفاف الليدي كيتي سبنسر

 

فستان الزفاف الذي اختارته العروس صنع من الدانتيل الأبيض الرقيق وقد استوحاه المصممان من فستان زفاف والدتها فيكتوريا لوكوود Victoria Lockwood عام 1989 على والد كيتي الإيرل سبنسر ولم يكتف المصممان بذلك بل استوحيا أيضاً من رقي فستان زفاف غريس كيلي Grace Kelly الذي ارتدته في حفل زفافها على أميرة موناكو عام 1956.

 

                                                 فستان زفاف فيكتوريا لوكوود Victoria Lockwood 

 

تصميم الفستان تضمن ياقة عالية من الطراز الفيكتوري وصدر مغطى بالدانتيل الشفاف مع أكمام منتفخة أضفت طلة أثيرية على العروس خاصة مع تنورتها المنتفخة. 

 

                                                                 فستان زفاف غريس كيلي

 


وكونها ابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا لم ينس المصممان أن يجعلا ذيل فستان العروس طويلاً ما ذكرنا بذيل فستان الأميرة الراحلة الذي وصل طوله إلى 7.6م. وأكملا طلتها بطرحة طويلة نفحت إطلالتها بالكثير من الرقي والأناقة وجعلتنا نستحضر فستان زفاف كيت ميدلتون Kate Middleton التي اختارت بدورها هذه الإطلالة الكلاسيكية التي تليق بالأميرات. 

                                                         فستان زفاف الليدي ديانا 

 

أضف تعليقا