معلومات لا تعرفونها عن الليدي كيتي سبنسر.. ابنة شقيق الأميرة ديانا

لفتت الليدي كيتي سبنسر الأنظار إليها أثناء حضورها زفاف ابن عمتها الأمير هاري من ميغان ماركل عام 2018، حيث كانت ترتدي فستاناً مميزاً باللون الأخضر، وقبعة فاخرة، وشبهها الكثيرون بعمتها الراحلة الأميرة ديانا.

ومؤخراً تم زفافها إلى الملياردير الأمريكي مايكل لويس في حفل زفاف ضخم على مدار 3 أيام، ارتدت فيه ثلاثة فساتين فاخرة من دولتشي أند غابانا، الدار الإيطالية الفاخرة والتي تربطها بكيتي علاقة صداقة، وسفيرة للدار في عام 2018، والتي سارت على مدرجهم لأول مرة في سبتمبر 2017 .

 

وعدا عن زواجها من المليونير الستيني، في حفل إيطالي فخم والذي تم في منزل الباروك بـ Aldobrandini  و الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر في فراسكاتي ، روما يوم السبت.

والذي حضره عدد من نجوم الفن والمشاهير المقربين من لليدي كيتي، فإن هناك الكثير مما يميز هذه الشابة الثلاثينة.

 

الليدي كاثرين إليانور لويس (née Spencer ؛ مولدت في 28 ديسمبر 1990) هي عارضة أزياء بريطانية تنتمي للأسر الأرستقراطية. في عام 2018، أصبح سبنسر المتحدث باسم ماركة المجوهرات الإيطالية BVLGARI. وهي الابنة الكبرى لتشارلز سبنسر ، إيرل سبنسر التاسع ، وابنة الشقيق الأصغر للأميرة ديانا أميرة ويلز. وبالتالي فهي ابنة خال الأميران الملكيان البريطانيان ويليام وهاري، والذي وبالرغم من عدم ظهورهم كثيراً معا إلاأنها ظهرت معهم عند النصب التذكاري للأميرة ديانا عام 2007 وفي زفاف الأمير هاري وميغان ماركل عام 2018. 

نشأت في جنوب أفريقيا

الليدي كيتي على ما يبدو ورثت عرض الأزياء عن والدتها فيكتوريا لوكوود، والتي تزوجت والدها ايرل سبنسر، ورحلت معه إلى جنوب أفريقيا حيث نشأت كيتي هناك، وحصلت على طفولة مثالية بعيداً عن الأضواء. التي تحاول تجنبها كثيراً في حياتها مع الاحتفاظ بدائرة ضيقة من الأصدقاء.

 

طلاق الوالدين ووفاة العمة

 

وفاة عمتها الأميرة ديانا المأساوي، رافقه حادثة مؤلمة أخرى هي طلاق والداها الذي صاحبه الكثير من الشائعات، والذي عرضها لطفولة صعبة على ما يبدو، إلا ان العلاقة التي جمعتها بوالدتها والتي أساسها الصدق والمصارحة جنبتها الكثير من المشاكل.

لم تكتف كيتي بالحصول على شهادة جامعة كيب تاون فحسب، بل حصلت على ماجستير الآداب في إدارة العلامات التجارية الفاخرة من جامعة ريجنت في لندن.

 

عارضة أزياء محترفة

ظهرت كيتي في العديد من مجلات الموضة،  وسارت على عدة مدرجات للأزياء ومنها عرض Dolce & Gabbana خلال أسبوع الموضة في ميلانو في عام 2019.

بالنسبة لعلاقاتها العاطفية، كانت كيتي تواعد رجل أعمال العقارات الإيطالي  نيكولو باراتييري دي سان بيترو ، لكنهما انفصلا في يوليو 2017 بعد علاقة دامت حوالي الأربع سنوات.

لن ترث منزل العائلة

وبالرغم من أن كيتي هي الابنة الأكبر لإيرل سبنسر إلا أنه لن يكون لها حقاً في ميراث العائلة! والمقصود به منزل عائلة سبنسر الفخم الذي دفنت فيه الأميرة ديانا، وهو قصر عائلي غير رسمي، بل سيكون من حق شقيقها بفضل قانون البكورة والذي يهب الذكر البكر ميراث العائلة، لكونه حامل اللقب.  ومع ذلك فهي راضية بهذه التقاليد رغم إيمانها بالمساواة بين الرجل والمرأة، لكنها تفضل أن يكون المنزل ملكاً لمن يحمل لقب سبنسر.

 

 

أضف تعليقا