فساتين سهرة بوحي من الفاشينيستا لاحتفالات نهاية العام

  • تفردي بإطلالة استثنائية في سهرة احتفالات نهاية العام واختاري فستان سهرة أنيق من وحي فساتين الفاشينيستا العربيات في المناسبات والسهرات.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة حمراء لاحتفالات نهاية العام بوحي النجمات

     


    فساتين ديما الأسدي

     

    اعتمدت الفاشينيستا ديما الأسدي فستان ناعم ملون تميز بطابع حيوي مبهج، وفي إطلالة أخرى، اختارت فستان وردي بقصّة ذيل السمكة الأنثوية مع لمسات الفضي.

     


    فساتين جيسيكا قهواتي

     

    تميل الفاشينيستا جيسيكا قهواتي لاعتماد الفساتين القصيرة في المناسبات، وتختار فساتين جريئة مع لمسات برّاقة، مثل الفستان الفضي والفستان الأخضر، وتكمل أناقتها بالأحذية بالكعب العالي.

     

    فستان لانا الساحلي

     

    تتسم فساتين الفاشينيستا لانا الساحلي بالأنوثة والعصرية، وأحببنا إطلالتها بالفستان الأسود المزينة بفيونكة كبيرة من الخلف مع ذيل يلامس الأرض.

     

     

     

    فستان شهد الجميلي

     

    اختارت الفاشينيستا شهد الجميلي فستان أحمر في إحدى المناسبات، وهو فستان بأكمام طويلة وكاشف للظهر ومرصع بتطريزات برّاقى من أعلى مع تنورة مغطاة بالريش، ويعتبر من الفساتين المثالية لاحتفالات العام الجديد.

     

     

     

     

    فساتين تمارا القباني

     

    لفتت الفاشينيستا تمارا القباني الأنظار بفستانها الوردي الأنثوي المزين بلمسات الريش مع شق أمامي طويل يكشف أحد الساقين وبحمّالة واحدة منسدلة أسفل الكتف.


    وفي إطلالة أخرى، اعتمدت تمارا القباني فستان أخضر بقماش شفاف وبرّاق ومزين بالريش مع قصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

     

     

    أضف تعليقا