فساتين خطوبة بألوان الباستيل من وحي النجمات

 

 

ألوان الباستيل هي تلك الألوان الناعمة التي تمنح صاحبتها رقة وأنوثة حينما تعتمدها، ولذلك هي الألوان المفضلة للعروس في يوم الخطوبة، لتزداد سحراً وجاذبية، وهي أيضاً الألوان التي تحبها كثير من النجمات في المناسبات للحصول على إطلالة رومانسية ناعمة، ومن إطلالات النجمات، يمكن أن تستلهمي موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة بيبي بلو 2021

 


فستان بلقيس فتحي

 

 

 

ظهرت بلقيس فتحي بواحد من أبرز ألوان الباستيل الأخاذة، وهو اللون الأزرق الفاتح، واختارت تصميم مبهر يناسب العروس بتنورة تول بصيحة الطبقات الرائجة، مع تطريزات على الصدر.

 

 

 

 

فستان درة

 

 

 

 

اعتمدت درة فستان وردي ناعم بقصة عمودية مع كاب طويل، وجمع التصميم بين الرقي والنعومة، مع لمسات فاخرة بفضل التطريزات على الصدر.

 

فستان مريم حسين

 

 

 

 

تصميم أنثوي ناعم ارتدته مريم حسين في إحدى المناسبات، وهو مناسب للعروس، تميز التصميم بقبة القلب مع أكمام منفصلة عن الفستان، ومزين بالورود على الصدر.

 

فساتين نسرين طافش

 

 

 

اختارت نسرين طافش أكثر من فستان بألوان الباستيل الناعمة، والتي نراها مصدر إلهام مثالي للعروس التي تبحث عن فستان حالم يعكس شخصيتها. الفستان الأول باللون الوردي وبأكمام واسعة مع تنورة واسعة، وهو مناسب لحفلات الزفاف البسيطة والعصرية، والفستان الثاني بلون الأخضر الباستيل بصيحة الكشكش وباللون الفضي على الصدر مع قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف بذيل على الأرض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا