فساتين خطوبة بألوان الباستيل موضة ربيع 2018 من عروض باريس

تبقى ألوان الباستيل مردافاً للرومانسية الحالمة ما يؤهلها لتكون من أولويات كل عروس في ليلة خطوبتها، وهو أمر يُحسن مبدعو الموضة إستغلاله بتخصيص جانب لا بأس به من مجموعاتهم لفساتين السهرة بتلك النغمات الناعمة، وعروض كوتور ربيع 2018 خير دليل على ذلك.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل التصاميم مع نصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

- برزت هذا الموسم فساتين حورية البحر Mermaid dresses فأعجبتنا بتوقيع جورج شقرا Georges Chakra، أعتمدي هذا الموديل في حال كنتِ ترغبين بقامة ممشوقة.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

- الفساتين المصممة بتنانير منفوشة مثل الموديلات التي رأيناها في عروض طوني ورد Tony Ward ورالف آند روسو Ralph Russo هى الخيار الأمثل الذي سيساعدك في إخفاء منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة اذا كنتِ تملكين قوام على شكل كمثرى.

- النحيفات ننصحهن بالإختيار بين الفساتين المزدانة بالكشاكش أو المزدحمة بالتطريز كما في تصاميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وجورج حبيقة Georges Hobeika.

- ألجئي للفساتين القصيرة أو القطع الـ High Low مثل تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli اذا كنتِ تعانين من قصر القامة.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة ما قبل خريف 2018 بتوقيع ريم عكرا

- الفساتين المصممة من وحي القفطان المغربي والتي خطفت الأنظار في عرض رالف آند روسو Ralph Russo كفيلة بأن تخفي عيوب جسمك لاسيما مظهر البطن البارز.

أضف تعليقا